التخطي إلى المحتوى

أكدت مجموعة جي إف إتش المالية («جي إف إتش» أو «المجموعة») في بيان لها اليوم، استحواذها على حصة قدرها 60% من كبرى مزودي الرعاية الصحية متعددة التخصصات في دولة الإمارات العربية المتحدة، شركة ملتي سبيشلتي هيلث كير بارتنر هولدنق لمتد («الشركة» أو “MSH”) ، في إطار معاملة تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن الشركة هي سلسلة الرعاية الصحية الوحيدة المتعددة التخصصات في إمارتي أبو ظبي والعين وتعتبر من بين الشركات القليلة على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة التي تدير 19 عيادة رعاية صحية إلى جانب صيدليتين، موزعة في إمارات دبي وأبو ظبي والعين والشارقة.

هذا وتركز الشركة على قطاعات متنوعة وسريعة النمو في مجال الرعاية الصحية، بما في ذلك: مراكز طب الأسنان، مختبرات الأسنان، مراكز التجميل ، المراكز الطبية الأولية ورعاية المرأة، والعيادات الخارجية لمراكز إعادة تأهيل الأطفال. تزاول الشركة نشاطها انطلاقا من نموذج عمل فريد من نوعه حيث تم تصميم عياداتها لتتمركز بالقرب من مراكزها المتعددة التخصصات، بحيث تكملها عيادات ثانوية تقدم مجموعة محدودة من الخدمات، وتقوم بتوجيه المرضى الذين يحتاجون إلى مزيد من العناية المركزة إلى مراكز العلاج الرئيسية التابعة للشركة. يمتاز هذا الاستثمار أيضًا بفريق الإدارة المتمرس بالشركة الذي يتولى كافة المهام الرئيسية، والأهم من ذلك وجود فريق متخصص من الأطباء و المساعدين الطبيين، الذين يقدمون أعلى مستويات الجودة من الرعاية.

ستتم إدارة الاستثمار من قبل منصة هيليان، كمنصة للإستثمارات الرعاية الصحية لمجموعة جي إف إتش، وهي منصة تركز نشاطها إقليمياً للاستثمار في الأصول عالية الجودة التي توفر رعاية صحية ذات تكاليف منخفضة في القطاعات الغير المستهدفة – استثماريًا وذلك على الوجه الأمثل في مثل هذا القطاع النامي. من خلال هيليان، تسعى جي إف إتش إلى تعزيز محفظة الرعاية الصحية بإضافة المزيد من كبار مزودي الرعاية الصحية بالمنطقة. تركز إستراتيجية هيليان على شراء وبناء وتوحيد أنشطة أعمال الرعاية الصحية، مثل ”MSH”، التي تستفيد من الطلب المتزايد بالإضافة إلى مراكز الرعاية الصحية المتخصصة المتميزة وتوسيع انشطتها في المدن الرئيسية ذات الهامش الربحي المرتفع وأنشطة الرعاية الصحية عالية النمو في منطقة الخليج.

تعليقاً على هذا الاستحواذ، قال المدير الإداري للأسهم الخاصة في جي إف إتش سمير عزام:» يسعدنا الإعلان عن استحواذ استراتيجي آخر في قطاع الرعاية الصحية من خلال منصتنا الاستثمارية للرعاية الصحية، هيليان. يتوافق الإستثمار في «MSH» جيدًا مع المعاييرالإستثمارية لمنصة هيليان، حيث تجمع بين مزيج قوي من أنشطة الأعمال المستقرة المدرة للنقد مثل خدمات التجميل وطب الأسنان، والتي تمثل موطئ قدم إلى القطاعات التي تسجل نمواً، بما في ذلك مزودي الخدمات متعددة التخصصات وإعادة التأهيل. نظراً أن الرعاية الصحية تمثل مجالًا استثماريًا ذو أولوية عالية لحكومة الإمارات العربية المتحدة ومع إطلاق «التأمين الصحي الإلزامي» في الدولة، تعتبر فرصة الإستثمار في «MSH» من الفرص الإستثمارية الفريدة التي نعمل على تقديمها للمساهمين في هذه القطاعات التحفظية والتي نؤمن بأنها تواصل التقدم من قوة-إلى-قوة. سوف نعمل على توسيع استثماراتنا في دول المنطقة، بما في ذلك في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة التي نرى فيها تقدما ونموا مستمرا في قطاع الرعاية الصحية.»

وأضاف مجلس إدارة الشركة وإدارتها، «نحن متحمسون للمرحلة القادمة من النمو بعد هذا الإنجاز الهام للشركة. لقد بنينا اسما قويا ومكانة راسخة عبر سوق الإمارات في مجالات متخصصة بالرعاية الصحية. ومن خلال المزيد من الموارد والدعم والمساندة من شركائنا الجدد، جي إف إتش، من خلال منصة هيليان، فإننا سنكون في وضع أفضل من أي وقت مضى لرفع كفاءتنا والتوسع استراتيجيا، وتحقيق اقصى استفادة من التغيرات الإيجابية في سوق الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك التركيبة السكانية المتغيرة، وارتفاع معدل الطلب والبيئة الرقابية الداعمة».

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *