التخطي إلى المحتوى

أكد سعادة م. عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على الدور الذي تلعبه المجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير مؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس البلدية بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

جاء ذلك خلال اجتماع العمل الذي عقده وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بشئون الأشغال مع رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق السيد غازي المرباطي وبحضور جميع أعضاء المجلس لبحث مجمل القضايا التي تهم محافظة المحرق وتدخل في اختصاصات الوزارة بحضور القائم بأعمال وكيل شئون البلديات المهندسة شوقية حميدان ومدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم الجودر وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء، رحب خلف بأعضاء المجلس البلدي لبلدية المحرق، مشيداً بدور المجالس البلدية في دعم وتطوير العمل البلدي، مبدياً استعداد الوزارة للتعاون مع المجالس البلدية وأعضائها في المجالات كافة بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.

وناقش الوزير مع أعضاء المجلس البلدي عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة المتعلقة بتطوير الطرق والحدائق ومشاريع الصرف الصحي وتفعيل آلية التواصل والتعاون المستقبلي مع المجلس البلدي موجها القطاعات التنفيذية في الوزارة لتعزيز قنوات التواصل مع المجلس بشكل مباشر والعمل بشكل مشترك لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات.

وعرضت الوزارة خلال الاجتماع أهم المشاريع التنموية القائمة حاليا في محافظة المحرق ومن بينها مشاريع تطوير وصيانة الشوارع المختلفة في المحافظة إلى جانب المشاريع الخدمية والبلدية الأخرى داخل المناطق والمجمعات السكنية.

وطرح أعضاء المجلس خلال اللقاء عددا من الاحتياجات الخدمية المتعلقة بمختلف الدوائر في المحافظة حيث تمت مناقشتها بحضور مسئولي الأجهزة التنفيذية المعنيين بها.

حيث تم مناقشة مشروع المرحلة الثانية من كورنيش البسيتين – الواجهة البحرية ومشروع تطوير حديقة الكازينو واستكمال العمل على مواقف السيارات العامة خلف مدرستي عمر بن عبدالعزيز وزبيدة الابتدائيتين وكذلك مشروع إنشاء ممشى عراد.

وتطرق الاجتماع أيضا إلى عدد من طلبات الأعضاء وخصوصا المتعلقة برصف بعض الشوارع وتطوير الطرق والمخارج واستملاك عدد من العقارات لغرض إنشاء مواقف للسيارت.

وفي ختام اللقاء، أشاد أعضاء المجلس البلدي بدور الوزير والخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، مؤكدين أهمية التواصل بين الوزارة والمجلس البلدي بما يخدم أهالي المحرق والمقيمين فيها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية خلال منتصف تعاملات اليوم 29 نوفمبر 2021
  2. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  3. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  4. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  5. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *