التخطي إلى المحتوى
في العاصمة صنعاء وضواحيها .. الحوثيون يفرضون ضريبة جديدة على سيارات الأجرة تدفع شهريا

في العاصمة صنعاء وضواحيها .. الحوثيون يفرضون ضريبة جديدة على سيارات الأجرة تدفع شهريا

فرضت مليشيا الحوثي ضريبة جديدة على سيارات الأجرة تدفع شهريا في العاصمة صنعاء وضواحيها والتي ستضيف عبئ جديد على كاهل أصحاب السيارة الأجرة وعلى المواطنين الذين يستخدمون هذه السيارات للتنقل .

وقال عدد من أصحاب السيارات الأجرة لـ”المشهد اليمني” أن الحوثيين فرضوا رسوم جديدة على سيارات الأجرة في العاصمة صنعاء وضواحيها بواقع 6 آلاف ريال شهريا يتم توريدها بسندات تحمل ختم وزارة المالية الحوثية . 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأضافت المصادر أن هذه الرسوم الجديدة تضاف الى رسوم أخرى تدفع سنويا بالإضافة الى رسوم يومية تتم من خلال نقاط حوثية والتي تستلم مبلغ 100 ريال على كل حمولة في عملية نهب واضحة من الحوثيين لسرقة مجهود وعمل المواطنين الذين باتوا يعيشوا تحت خط الفقر .

 

وأكدت المصادر أن هذه الرسوم تسببت في عجز غالبية أصحاب السيارات الأجرة من الحصول على قوتهم الضروري وهو ما دفعهم للعمل على مدار الساعة بينما كانوا في السابق يكتفوا بالعمل لفترة واحدة فقط صباحية او مسائية .

 

ووضحت المصادر أن غالبية ساقي السيارات الأجرة باتوا يناموا على سياراتهم لعلهم يجدون راكبا في أي وقت وانهم يأخذون الخبز معهم من أجل الأكل والنوم على سيارتهم لعدم مقدرتهم في الاكل في المطاعم او النوم مقابل مبالغ مالية .

 

ورفعت المليشيا الحوثية من أسعار المشتقات النفطية والتي تزيد عن 12 الف ريال للغاز والبترول والديزل بواقع 20 كيلو – لتر بعد أن رفعت المليشيا أربعة أضعاف مما كان يباع في ضل الحكومة الشرعية .

 

هذا وبحسب عدد من المواطنين فإن أجره النقل من العاصمة إلى المحافظات المجاورة لها شهدت إرتفاع طفيف في الأسعار بعد هذه الضريبة الحوثية الجديدة .

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *