التخطي إلى المحتوى

تحت رعاية الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية أقامت اللجنة البحرينية للدراجات الجبلية في صباح يوم أمس الأول سباق الدراجات الجبلية في المنطقة المحادية لقلعة البحرين، الأمر الذي أضفى على السباق الجانب الترويجي لمملكة البحرين وأبرز جليًا شيئًا مما تزخر به البلاد من مواقع أثرية وأمكنة تراثية جاذبة للسياحة وذات طابع خاص ومؤثر في أكثر من صعيد رياضي واقتصادي وسياحي.

وشهد سباق أمس الأول الذي احتفل فيه على نطاق واسع وجيد بيوم الدراجة العربية مشاركة 180 متسابقًا من الجنسين من البحرينيين والمقيمين ومن مختلف الفئات العمرية حيث فئات عموم الذكور، وعموم الإناث، والذكور من البحرينيين، والإناث من البحرينيات، والصغار بأعمار 13 إلى 17 سنة، و9 إلى 12 سنة، و5 إلى 8 سنوات. وتميزت السباقات بالجمال والروعة المطلوبة على مستوى التنظيم والانضباط، إضافة إلى ما شهدته السباقات على مستوى جميع الفئات من إثارة وندية وحماسة عالية بين المتسابقين المتطلعين إلى تحقيق مراكز المقدمة.

وعلى مستوى فئة الصغار من 5 إلى 8 سنوات تمكن المتسابق الواعد في عالم رياضة الدراجات الهوائية عمار مازن من إحراز المركز الأول، وجاء المتسابق محمد هاشم في المركز الثاني أمام المتسابق عيان قمبر سالم صاحب المركز الثالث. وفي فئة الصغار من 9 إلى 12 سنة كان المتسابق سيد هاشم على موعد جميل مع المركز الأول الذي استحقه، متفوقًا على المتسابقين بنيامين أورلاندي وعبدالله ياسر اللذين تقاسما جائزة المركز الثاني والمتسابق عيان قمبر سالم الذي أنهى السباق في المركز الثالث. وأحرز الدراج المتميز منصور محمد جواد المركز الأول في سباق فئة عموم الكبار، متقدمًا على صاحب المركز الثاني الدراج أورلاندي كيفين، وصاحب المركز الثالث الدراج حسين محمد علي. وأسفرت نتائج سباق فئة عموم السيدات عن فوز إريني سامبيروي بالمركز الأول، وكاسي بيتمان بالمركز الثاني، ووفاء جوزي بالمركز الثالث. وتمكن المتسابق البحريني حسن العوضي من خطف المركز الأول في سباق فئة عموم الذكور من البحرينيين بعد إنهائه السباق متفوقًا على صابر محمد صالح الذي جاء في المركز الثاني، ومحمد خالد الحلو الذي أنهى السباق في المركز الثالث.

وأسفرت نتائج سباق عموم المتسابقات البحرينيات عن فوز وفاء جوزي بالمركز الأول أمام مريم عيسى صاحبة المركز الثاني وفاطمة عيسى التي جاءت في المركز الثالث، وفي ختام السباق تفضل الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية راعي السباق بتتويج الفائزين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *