التخطي إلى المحتوى

المناطق- واس

قدّم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع – حفظه الله –، على إعلانه إطلاق مشروع مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية، والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم.

وأضاف أن إعلان سمو ولي العهد عن إنشاء أول مدينة غير ربحية في العالم في الرياض يأتي امتداداً لما يوليه سموه -حفظه الله- من اهتمام ورعاية ودعم لكل ما يسهم في مسيرة التنمية المستدامة، وتعزيز للأعمال التطوعية وتأهيل للقيادات الشابة لتسهم في مسيرة البناء والعطاء لهذا الوطن المبارك.

وأكد أن مشروع مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية بما تضمه وبما تسعى إليه من أهداف ستشكل إضافة نوعية لمدينة الرياض، ومعززة لجوانب التنمية والإبداع والابتكار وجودة الحياة، وملهمة في تنمية القطاع غير الربحي وتقديم الإسهامات المجتمعية، وتشكيل بيئة جاذبة تعكس ما تقدمه المملكة وقيادتها الحكيمة من رؤى وإستراتيجيات لتحقيق مستقبل مشرق للمملكة والعالم، يسهم فيه أبناء هذا الوطن المعطاء.

وفي ختام تصريحه سأل سموه الله سبحانه أن يحفظ هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم عزه ونصره.

Advertisements

قد يهمك أيضاً :-

  1. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس من غداً الأحد 5 إلى الجمعة 10 ديسمبر 2021
  2. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 2 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  3. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  4. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  5. موعد مباراة السعودية والأردن فى كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *