التخطي إلى المحتوى

أصدر رئيس جهاز الخدمة المدنية أحمد الزايد قرارًا بشأن تنظيم الإيفاد في المهام الرسمية، بهدف تحديد ضوابط أداء المهام التي تقع ضمن اختصاصات الجهة الحكومية التي ينتسب إليها الموظف داخل أو خارج مملكة البحرين.

وأكد القرار على أن تكون المهام التي سيؤديها الموظف أثناء إيفاده تدخل ضمن مهام ومسئوليات الجهة الحكومية التي ينتسب إليها، وألا يؤثر غياب الموظف للإيفاد على سير ومصلحة العمل أو تترتب على ذلك أعباء مالية أو الاستعانة بقوى عاملة إضافة على عاتق الجهة الحكومية التابع لها.

وبين القرار أن الإيفاد يكون بقرار من السلطة المختصة ووفقًا للميزانية المعتمدة بعد موافقة جهاز الخدمة المدنية، وأن تكون لدى الموظف الخبرة العملية والمؤهل العلمي اللازم في مجال العمل الموفد له.

وأشار إلى أن الإيفاد يكون داخل مملكة البحرين للقيام بمسئوليات الجهة الحكومية داخل المملكة، أو في خارج المملكة، ويكون للقيام بمسئوليات الجهة الحكومية خارج المملكة.

وفيما يتعلق بالمسئوليات، يعنى جهاز الخدمة المدنية بالموافقة على طلبات الإيفاد بعد التأكد من استيفائها للضوابط المقررة، وعلى الجهة الحكومية تنفيذ الأحكام الواردة والتأكد من انطباق ضوابط الإيفاد على الموظفين قبل إرسال الطلبات إلى جهاز الخدمة المدنية للموافقة عليها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  2. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  3. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  4. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  5. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *