التخطي إلى المحتوى
اعترافات نارية .. لفنانة شهيرة تكشف المستور جسدي كان يشتعل بسبب مشهد ساخن مع عادل إمام تحت السرير .. لن تصدق من هي !

اعترافات نارية .. لفنانة شهيرة تكشف المستور جسدي كان يشتعل بسبب مشهد ساخن مع عادل إمام تحت السرير .. لن تصدق من هي !

للزعيم الكثير من الأعمال التي قدمها وتتسم بالجراءة مثلما حدث في فيلم “الهلفوت” الذي أدى بطولته أمام الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر ورغم أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا لكن أكثر جملة تعلقت في أذهان الجمهور مشهده الذي يوصف بالجرئ مع فريدة سيف النصر، بعد أن دخلا تحت السرير وقال الجملة الشهيرة “بنقفش في الفراخ”، حينما دخل عليها زوجها.

  


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وتعد الفنانة فريدة سيف النصر من أشهر نجمات الفن في الوقت الحالي، وكان ذلك بسبب مسيرتها الفنية الطويلة التي قدمتها اللجمهور، وكانت أبرز أعمالها من خلال السينما، حيث أنها شاركت رمزو الفن من خلال أعمالها وأبرزهم الزعيم عادل إمام، ولا سيما أن حياة الفنانة فريدة سيف النصر مليئة بالكثير من الأسرار والكواليس، ومن خلال هذا الموضوع والسطور التالية نكشف لكم أسرار خافية عن حياة الفنانة فريدة سيف النصر. غضب فريدة.

 

 

وتعد الفنانة فريدة سيف النصر من الفنانات التي لها مشاهد جريئة بالسينما المصرية، ولا ننسى فيلمها مع الزعيم عادل إمام، والذي كان يحمل أسم “الهلفوت”، عندما أمسك بها زوجها تحت السرير برفقة عادل إمام، وخرجت فريدة سيف النصر عن صمتها وأعربت عن غضبها بوصف الجمهور لهذا المشهد بالجريء وتداول رواد مواقع التواصل له تحت عنوان فيديو ساخن.

 

حذف المشهد وأكدت الفنانة فريدة سيف النصر أنها حاولت أكثر من مرة أن تحذف مشهدها مع الفنان عادل إمام بفيلم الهلفوت، وهو مشهد الجملة الشهيرة الذي قالها الفنان عادل إمام وهي: “بنقفش في الفراخ”، مشيرة أنها شعرت بجسدها يسخن كالفرن، بسبب كتابة رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفيديو تحت عنوان فيديو ساخن للفنانة فريدة سيف النصر، مشيرة أنها تعاني من تلك العناوين لأنها لديها أبناء وهذا يؤثر عليهم بتأثير سلبي.

 

محاولة اغتيالها كانت الفنانة فريدة سيف النصر من أشهر فنانات الوسط الفني وأكثرهم توهجاً، وكانت الجماعات الإرهابية تصنفها كفنانة إغراء وتقدم مشاهد ساخنة، وحاولوا قتلها أكثر من مرة ولكن العناية الإلهية أنقذته، حيث قاموا بإطلاق النار على منزلها ثلاثة مرات ولكنها لم تموت، واقلعوا بعتد تلك التجارب عن فكرة قتلها

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية خلال منتصف تعاملات اليوم 29 نوفمبر 2021
  2. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  3. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  4. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  5. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *