التخطي إلى المحتوى
إحالة طبيب للجنة التأديب بتهمة إفشاء أسرار مرض ياسمين عبد العزيز .. هل حالتها الصحية مُعيبة؟! .. التفاصيل الكاملة

إحالة طبيب للجنة التأديب بتهمة إفشاء أسرار مرض ياسمين عبد العزيز .. هل حالتها الصحية مُعيبة؟! .. التفاصيل الكاملة

أثار طبيب قلب شهير جدلًا بكشفه عن أسرار مرض ياسمين عبدالعزيز وأسباب تدهور حالتها الصحية إثر خضوعها لعملية جراحية دقيقة خلال الأيام الماضية.

وكانت أثيرت حالة من الغضب ضد الأطباء مؤخرًا بعد أزمة مرض ياسمين عبدالعزيز، حيث وجهت إليهم أصابع الاتهام في تدهور حالة ياسمين الصحية. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

لذلك خرج طبيب شهير ليدافع عن الطاقم الطبي الكبير الذي كان يتابع حالة ياسمين في مستشفى السلام.

 

ولفت في منشور له عبر “فيس بوك” أن ياسمين قامت بعمليتي ولادة، إحداهما بالقاهرة منذ ثمانية عشر عاما، والأخيرة بسويسرا منذ عشر سنوات.

 

كذلك أجريت منذ فترة عمليتان جراحيتان لإزالة كيس تجمع دموي، إحداهما جرت بالولايات المتحدة الأمريكية، والأخرى بإحدى الدول الغربية نتج عنها مضاعفات بالجرح.

 

واستنكر المعلومات التي تم تداولها بشأن حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية، وهي غير صحيحة، موضحًا أنهم أشخاص يميلون للظهور إعلاميًا لكنهم لا يعلمون شيء عن حالة ياسمين.

 

وعن أسرار مرض ياسمين عبدالعزيز قال :  الجميع من الأطباء أن هذا التاريخ المرضي الجراحي للفنانة ياسمين عبد العزيز، ينطوي على موانع مطلقة لاستعمال المنظار الجراحي، وبالفعل كانت العملية جراحة مفتوحة، أجراها فريق الجراحة المكون من طبيبها الخاص منذ حملها الأول، وهو أستاذ أجيال وقامة كبرى متميزة في مجال جراحة أمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلى أستاذ جراحة تجميل شهير ومتميز فى مجاله”.

 

تابع: “جرى إزالة كيس به تجمع دموي كبير الحجم من كل من المبيضين، احتوى كل منهما على ما لا يقل عن نصف لتر من الدم الكثيف، الذى يتراكم على مدى سنوات بفعل مرض بطانة الرحم المنتبذة بالمبيض، أو كما يقال (البطانة المهاجرة)”.

 

أضاف : “وكل من يعمل فى تخصصنا أمراض النساء من الممكن أن يتصور مدى تعقيدات الحقل الجراحي في حالات تكرار التدخل الجراحي”.

 

استكمل: ” ولاسيما مع هذا المرض اللعين، الذي تكون جراحاته أحيانًا أشد قسوة من جراحات الأورام الخبيثة، ولا سيما عند تكرار التدخل الجراحي ولم تكن هذه هي المرة الأولى للتعامل مع هذا المرض”.

 

كذلك قال عمران أن من قام بفتح البطن هو أستاذ التجميل ثم بعد الانتهاء من إزالة أكياس المبيض قام بتقفيل العملية.

 

ولفت إلى أنه جرى التعامل مع آثار العمليات السابقة على جدار البطن وانتهت الجراحة بسلام ووضعت المريضة بالإفاقة، واستعادت وعيها قبل نقلها إلى غرفتها.

 

في هذا السياق، أعلن أعضاء في مجلس نقابة الأطباء المصرية إحالة طبيب للجنة التأديب بالنقابة للتحقيق معه بتهمة إفشاء أسرار مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

وقررت النقابة إحالة الطبيب لمجلس تأديب والتحقيق معه، حيث قال الدكتور ابراهيم الزيات عضو مجلس النقابة إن القرار سيصدر بعد انتهاء إجازة العيد.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية خلال منتصف تعاملات اليوم 29 نوفمبر 2021
  2. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  3. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  4. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  5. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *