التخطي إلى المحتوى

تنطلق عصر يوم الجمعة الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري أولى جولات «أوتوكروس البحرين» في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تشهد أولى الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظرًا لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية وانطلاقًا من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة.

ويشمل الموسم الجديد إقامة 4 جولات؛ أولى الجولات في 12 نوفمبر الجاري، الجولة الثانية 26 نوفمبر الجاري، الجولة الثالثة 24 ديسمبر القادم، والجولة الرابعة والختامية 4 مارس القادم.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أن اتحاد السيارات يفتخر بما وصلت إليه سباقات الأوتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة، حيث كانت خطة الاتحاد الناجحة في زيارة السباقات لمحافظات المملكة قد حققت أهدافها وجذبت وجوها جديدة لسباقاتها في موسمها الأول، مما جعل مجلس الإدارة يواصل إقامة هذه السباقات باستمرار ويضع هذه البطولة ضمن روزنامته الرياضية السنوية.

كما أشاد عبدالله بن عيسى بالمشاركة النسائية المميزة في مختلف السباقات ومنافستها للشباب وصعودها على منصات التتويج، الأمر الذي يدل على أن هذه السباقات تحظى بشعبية واسعة حتى من العنصر النسائي، وأثنى على التعاون الكبير من قبل مختلف المؤسسات والجهات الحكومية ودورها الحيوي الذي تلعبه في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية بالمملكة والداعمين ودور حلبة البحرين الدولية وجميع المنظمين، متمنيًا للجميع موسم تنافسي قوي وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

ودعا اتحاد السيارات الراغبين بالمشاركة في الموسم الجديد وأولى الجولات اليوم الجمعة، كما أن التسجيل والفحص سيكون مفتوحًا أمام المتسابقين اليوم، وذلك ما بين الساعة 12 حتى 1.30 ظهرًا، على أن تنطلق التجارب عند الساعة الثالثة عصرًا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  2. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  3. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  4. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  5. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *