التخطي إلى المحتوى

يتضمن مهرجان «اكتشف أمريكا» أكثر من 4000 منتج أمريكي، ومن بينها 24 علامة تجارية جديدة سيتم اطلاقها في المهرجان الذي سيمتد من 10 حتى 16 نوفمبر 2021 في جميع متاجر لولو السعودية للأسواق الكبرى.

وافتُتح اليوم المهرجان في أطياف مول في اليرموك، الرياض، بحضور ضيف الشرف السيد دينيسون أوفوت نائب رئيس بعثة السفارة الأمريكية في الرياض، وفي جدة، بحضور السيد فارس أسعد القنصل العام لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في جدة. وحضر الافتتاح في الخبر السيد ديفيد إدجينتون القنصل الأمريكي العام بالظهران والسيد مارك فورد، الملحق الزراعي الإقليمي لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية.

ويسلط المهرجان الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات الأمريكية والعروض الرائعة على جميع الأطعمة منها الأطعمة الساخنة المحضرة من النكهات الأمريكية والمنتجات المبردة والخضروات والفواكه الطازجة.

وقال السيد شهيم محمد مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى: «تمتلك مجموعة لولو مركزًا نشطًا وضخمًا في نيوجيرسي أمريكا، يضم العديد من مصادرنا وينعكس ذلك عبر شبكتنا العالمية المكونة من 218 متجرا تقدم مجموعة المنتجات الغذائية وغير الغذائية التي تحمل انطباعًا عن الابتكار والإنتاج الأمريكي. ويُعد «اكتشف أمريكا» طريقة رائعة لاستكشاف المنتجات الشعبية التي تمثل الأذواق الجديدة التي قدمتها أمريكا للعالم».

لولو هايبرماركت، هي سلسلة هايبرماركت وسوبرماركت رائدة ومجموعة البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط الوحيدة التي ظهرت في استطلاع ديلويت السنوي «القوى العالمية للبيع بالتجزئة ٢٠٢١»، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. تأسست في أوائل التسعينيات، وهي موجودة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وإندونيسيا وماليزيا وسورينام ومصر. أوجدت بداية التسعينات وتوسعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم وتدير حالياً اكثر من 217 متجرا بعدد موظفين يبلغ 57.000 موظف. ومنذ عام 2020، تتضمن خطة توسع «لولو» المنظمة بعناية محلات السوبرماركت ومنافذ البيع الصغيرة ومنصة التسوق عبر الإنترنت.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  2. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  3. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع
  5. ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم 13 -10 -2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *