التخطي إلى المحتوى

عندما تسأل عنها في مدرسة النبيه صالح الابتدائية للبنات، تجد أن الجميع يعرفها ويحبها ويثني عليها، فهي نموذج للتحدي والإصرار والتفوق، إنها الطالبة ساجدة حسين علي، من الصف الثالث الابتدائي، والتي تحدت إعاقتها البصرية، لتصبح نجمة المدرسة في القراءة الجهرية والإذاعة المدرسية وغيرها من فعاليات.

وبابتسامة ملؤها الثقة والتفاؤل، قالت ساجدة إنها تشارك زميلاتها بنشاط وروح عالية بجميع مشاريع المدرسة، ومنها مشروع (أسرتي تقرأ معي)، وذلك للسنة الثالثة على التوالي، والذي يهدف إلى تطوير القراءة الجهرية لدى التلميذات، والتنمية الشخصية لديهن، ونشر ثقافة اتخاذ القراءة كعادة يومية.

وأضافت الطالبة المتميزة أن المدرسة ساعدتها على النجاح في المشروع من خلال اختيار قصص ذات خط كبير وواضح، وتقديم الدعم المعنوي لها من قبل الإدارة المدرسية والمعلمات اللاتي لاحظن مدى تطورها الملفت في القراءة الجهرية، إلى جانب زيادة الثقة بالنفس لديها، ومبادرتها للمشاركة في الإذاعة المدرسية وفي الفعاليات المتنوعة.

وقد أعربت ولية أمر ساجدة عن شكرها لدعم ومساندة المدرسة لابنتها ضمن جهود وزارة التربية والتعليم في تطبيق سياسة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس الحكومية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  2. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  3. موعد مباراة السعودية والأردن فى كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة
  4. ما هي أعراض دوالي الخصية وكيفية علاجها
  5. ما هى عملية دعامة القضيب وما هي أهم المستشفيات التي تقوم بها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *