التخطي إلى المحتوى

قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بالإعلان عن مبادرتها الجديدة لتقديم الدعم المالي للطلاب في البحرين والتي تأتي ضمن إستراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، حيث ستقوم الشركة من خلال هذه المبادرة بتقديم دعم مالي بقيمة 18000 دينار بحريني لـخمسة طلاب ولمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى توفير خدمة 5G المجانية لطول الفترة لمساعدتهم أثناء تعليمهم. وقد تم الإعلان عن هذه المبادرة الجديدة خلال مؤتمر صحفي أقيم يوم الخميس 11 نوفمبر في المقر الرئيسي لشركة stc البحرين.

ستقوم stc البحرين باختيار الطلاب الخمسة من خلال السحب على أسمائهم، حيث ستكون هذه المبادرة متاحة لجميع الطلاب في البحرين من سن 16 إلى 24 سنة. ستقوم stc البحرين بتقديم الدعم المالي المباشر لكل طالب شهرياً بقيمة (375 دينار بحريني شهرياً) ولمدة 4 سنوات. وسوف تتاح هذه المبادرة للجميع من عملاءstc البحرين وعملاء الشركات الأخرى، ويمكن للطلاب التقديم فقط من خلال تطبيق stc وستقوم stc البحرين بالإعلان عن أسماء الطلاب الفائزين عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، وذلك تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة والسياحة.

يعد التعليم ضمن الأولويات الأساسية في رؤية البحرين 2030 والتي من خلالها يجب تقديم الرعاية والدعم المتواصل للجيل القادم ومساعدتهم على بناء مستقبل أكثر اشراقاً، كما أصبحت التكنولوجيا جزءاً أساسياً من عملية التعليم حيث أضافت طرق وأساليب جديدة ساهمت في تغير طريق التعلم. ومن هنا، تعمل stc البحرين على تزويد الطلاب بالبيئة المناسبة والفرص المتميزة لتعزيز مهارات التفكير الإبداعي حتى يتمكنوا من المشاركة بشكل أكثر فعالية في المجتمع.

وتعليقاً على هذه المبادة الجديدة، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين:» يسعدنا تقديم الدعم لجيل الشباب وتطوير قادة المستقبل، كما تفتخر في stc البحرين بتعزيز المنظومة التعليمية، من خلال توفير الحلول الرقمية في كافة أنحاء المملكة والتي تساهم في دعم الطلاب في رحلتهم التعليمية الجامعية». وأضاف قائلاً: « نعمل في stc البحرين على تقديم العديد من المبادرات التي تساهم في دعم الطلاب والمجتمع، وذلك بهدف إعداد جيل من الشباب المستقبلي الذي سيساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030».

تعمل stc البحرين دوماً على تمكين الطلاب كونهم قادة المستقبل من خلال تعزيز منظومة التعليم ورعاية الموهوبين حتى يتمكنوا من التطور والنمو والنجاح وذلك في سبيل بناء مستقبل أفضل وواعد للبحرين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  2. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  3. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع
  5. ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم 13 -10 -2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *