التخطي إلى المحتوى

الافتتاح الرسمي لفرع شركة «مينا تكنيكس ذ.م.م»، الذراع التقني لشركة «مينا ايروسبيس انتربرايزس ذ.م.م» في منطقة الخبر في المملكة العربية السعودية.

وتسعد «مينا تكنيكس» من خلال مقرها الجديد أن تقدم باقات خدماتها المتكاملة لعملائها في المملكة العربية السعودية. وتشمل هذه الخدمات؛ التصديق والتصميم والتحليل وحلول الاستشارات لمجموعة واسعة من الطائرات والمروحيات، إضافةً إلى توريد قطع غيار الطائرات وتمثيل البائعين.

وفي تعليق للقائم بأعمال المدير العام والمدير المالي في شركة «مينا ايروسبيس انتربرايزس ذ.م.م» وعضو مجلس إدارة شركة «أيه إم إي لإدارة الطائرات ذ.م.م»، قال السيد أنيل كومار: «إنه لإنجازٌ رائع أن تتوسع عمليات «مينا» لتمتد إلى دول أخرى إضافة إلى المقر الرئيسي في البحرين والمكتب الفرعي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبغض النظر عن تداعيات جائحة «كوفيد-19» على مستوى العالم، إلا أن «مينا» استطاعت أن تنهض وتنمو، متغلبة على تلك العقبات من خلال إدارة وتنفيذ مشاريعها بنجاح، والاستثمار في مشاريع جديدة أخرى». ويضيف: «هدفنا أن نبقى شركة مربحة وقوية ماليًا، مع التركيز على النمو المستدام، وأن نصبح شركة جاذبة بشكل أكبر للمساهمين والعملاء والموظفين».

المملكة العربية السعودية سوق طيران رئيسي وواعد، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط.

وبالنسبة لمجموعة «مينا ايروسبيس انتربرايزس»، تعد المملكة العربية السعودية مركزًا استراتيجيًا لتوسعة العمليات الاستراتيجية للمجموعة. ومن المخطط له أن تقوم شركة الطيران المستحدثة في المجموعة؛ (مينا كارجو) والمندرجة تحت شركة (يه إم إي لإدارة الطائرات ذ.م.م)، على إنشاء واجهة أمامية في المملكة العربية السعودية لخدمة منطقة الشرق الأوسط.

وقد عززت مينا تكنيكس من قدراتها الخدمية في دول مجلس التعاون الخليجي وأنشأت فرعاً تمثيلياً لها في الإمارات العربية المتحدة بمنطقة الخليج التجاري في دبي العام الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  2. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  3. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع
  5. ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم 13 -10 -2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *