التخطي إلى المحتوى

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن استعداده للمشاركة في منتدى الإرشاد للشرق الأوسط 2021، كشريك رئيسي للمرة الثانية على التوالي، وستقام النسخة السنوية الثانية من المنتدى يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر الجاري في فندق الخليج. وسينعقد الحدث بمفهوم هجين يجمع ما بين الحضور الفعلي والافتراضي، وذلك بحضور الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بصفته متحدثاً رئيسيًا في المنتدى. وستستضيف المناسبة عددًا من الرؤساء التنفيذيين والإداريين وخبراء الموارد البشرية والإرشاد، بالإضافة إلى عدد من المختصين من قطاعات متعددة.

سينطلق منتدى الإرشاد للشرق الأوسط بكلمة رئيسية من الوزير بعنوان «جعل الإرشاد أولوية في عالم جديد»، حيث ستكشف عن مسار وأهداف المنتدى.

وسيشهد المنتدى مشاركة عدد من المتحدثين حول مجموعة من المواضيع والقضايا المتعلقة بالتغيّرات الحاصلة في بيئة العمل بسبب الجائحة. كما سيتم التطرّق إلى الفجوات الحاصلة في مجال التدريب والتطوير المؤسسي، مع بحث دور الإرشاد في تحقيق أهداف تنمية المواهب. وسيكون بنك البحرين الوطني مُشاركًا رئيسيًا في عدة جلسات وحلقات نقاشية بالمنتدى.

وستُقام الجلسة الأولى بالمنتدى بعنوان «دور الإرشاد في تعزيز التدريب والتطوير في بيئة العمل الهجينة»، بمشاركة السيد جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني، حيث سيناقش أبرز التحديات التي تواجه القادة المستقبليين إثر تبعات جائحة «كوفيد-19». وستُشارك السيدة دانة بوحجي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاستدامة للمجموعة، في الجلسة الثانية بعنوان «الإرشاد من منظور الإدارة التنفيذية»، وسيُدير السيد هشام أبو الفتح رئيس الاتصالات المؤسسية لدى بنك البحرين الوطني، الجلسة الخامسة بعنوان «الإرشاد لرواد الأعمال وللشركات الصغيرة والمتوسطة».

وسيشهد المنتدى حضور أعضاء فريق عمل بنك البحرين الوطني من مختلف الإدارات والأقسام، وذلك للاستفادة من المعلومات القيّمة المقدمة خلال الحلقات النقاشية والورش التدريبة، والتي من ستتيح تبادل الخبرات والمعارف وليتسنى لهم تطبيقها لتطوير برنامج الإرشاد المهني في البنك.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح محمد مطر مدير أول للموارد البشرية لدى بنك البحرين الوطني: «نعتز جدًا بمشاركتنا كشريك رئيسي لمنتدى الإرشاد للشرق الأوسط بنسخته الثانية، وتعكس هذه المشاركة التزامنا المتواصل بالاستثمار في فريق العمل وبدعم تطوير المواهب والكفاءات في المملكة. ونهدف لتعزيز إلمام الكوادر العاملة لدينا حول أفضل سبل الإرشاد في بيئة العمل، وذلك من خلال مشاركتهم في الجلسات والحلقات النقاشية المتعددة التي يستضيفها المنتدى. ونولي أهمية كبيرة تجاه الإرشاد، كما يستمر حرصنا على تحديث برامج التدريب والتطوير الداخلي، بما في ذلك برنامج (INSPIRE) الذي تم طرحه في عام 2019.»

ويلتزم بنك البحرين الوطني بالاستثمار بشكل مستمر في تنمية أعضاء فريق العمل وفي إعداد الجيل الجديد من القادة، وذلك سعيًا منه لتجهيزهم بالمهارات اللازمة لريادة الأعمال ولتعزيز النمو الاقتصادي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  2. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  3. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع
  5. ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم 13 -10 -2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *