التخطي إلى المحتوى

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن مملكة البحرين تولي اهتماماً كبيرا في ازدهار البنية التحتية التقنية في إطار الرؤية الملكية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، للسيد ستيفن يي عضو مجلس الإشراف ورئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحضور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة وسعادة السيد عبدالله الزين مدير عام مكتب ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المملكة وصلت إلى مستويات متقدمة في تعزيز دور قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وهو ما يعزز دورها في التسهيل على المواطنين والمقيمين وتخدم الجودة الحكومية في المملكة بما يواكب التطور التكنولوجي.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور شركة هواوي في مواكبة التطورات التكنولوجية لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل وتسريع إجراءات عملائها، مبيناً سموه إلى أن المملكة ماضية في تحقيق الأهداف التنموية الشاملة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

واستعرض سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السيد ستيفن يي العديد من المواضيع المتعلقة بالتقنيات لشركة هواوي عالمياً والمواضيع المختلفة في ذات الشأن.

وقدم السيد ستيفن يي شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حفاوة الاستقبال ودور سموه البناء في تعزيز دور الشركة في مملكة البحرين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس من غداً الأحد 5 إلى الجمعة 10 ديسمبر 2021
  2. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 2 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  3. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  4. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  5. موعد مباراة السعودية والأردن فى كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *