التخطي إلى المحتوى

أكد المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، أهمية العلاقات التاريخية المتينة والراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة روسيا الاتحادية الصديقة على مختلف الأصعدة ولاسيما على الصعيد البرلماني، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى استقبال الامين العام، اليوم الثلاثاء، السفير ايغور كريمنوف سفير دولة روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، واستعرض معه آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل المستشار راشد محمد بو نجمة تحيات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، مؤكدا أن اللقاء استعرض مسارات التعاون المشترك وأهمية الدفع بها للوصول إلى مستويات متقدمة، مشيدا بالتعاون المثمر بين مملكة البحرين ودولة روسيا الاتحادية فيما يتعلق بجهود مواجهة جائحة كورونا، وتوفير اللقاحات للمملكة بما ساهم في حفظ صحة وسلامة الجميع.

من جانبه، أكد سفير دولة روسيا الاتحادية، حرص بلاده على تعزيز وتنمية العلاقات البحرينية الروسية على كافة الأصعدة، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  2. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  3. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع
  5. ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم 13 -10 -2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *