التخطي إلى المحتوى

عيّنت طيران الخليج تسعة بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات، حيث سيكون الموظفون المعينون حديثًا مسؤولين عن إدارات متنوعة من قطاع العمليات وسيتولون زمام المبادرة في المشاريع الهامة ويشرفون على وحدات الأعمال التشغيلية الأساسية.

واستقبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي الموظفون المعيّنون حديثاً، حيث هنأهم على شغل مناصبهم الجديدة وحثّهم على الاستمرار في العطاء لنجاح وتقدم الناقلة الوطنية. وكانت الفعالية بحضور رئيس قطاع العمليات الكابتن سهيل إسماعيل والمدير التنفيذي للموارد البشرية جمال الكويتي.

وقال القبطان العلوي:» نفخر بالقوى العاملة البحرينية لدينا في طيران الخليج وندعمها لتولي مناصب إدارية. نحن نثق في كفاءاتنا المحلية ونؤمن بها لقيادة الطريق لمستقبل طيران الخليج، ونستثمر باستمرار في تدريبها وتطويرها الوظيفي حتى تواصل إرث الشركة ورحلتها التي تزيد عن 70 عاماً».

تفخر طيران الخليج بريادتها لبرنامج البحرنة في المملكة من خلال توفير الفرص للكفاءات المحلية وذوي الخبرة للعمل في مختلف قطاعات الناقلة، وتلتزم بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطوير مسيرتها المهنية. كما تواصل الناقلة الوطنية توفيرها للفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب إدارية عليا في الشركة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  2. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  3. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  4. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  5. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *