التخطي إلى المحتوى

وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية اتفاقية تعاون مع سيكو لإطلاق برنامج السفراء الرقميين، بهدف تزويد الشباب البحريني بالمعرفة والمهارات الرقمية الحديثة وتأهيلهم لدخول سوق العمل المحلي والعالمي.

ويستهدف برنامج السفراء الرقميين على مدار 3 أسابيع خريجي الجامعات و طلاب مرحلة السنة الأخيرة الجامعية لتمكينهم من بدء مشاريعهم المستقبلية من خلال مجموعة الأدوات والمهارات والمفاهيم الرقمية المبتكرة والعملية.

وسيتم اختيار 25 مرشحاً للمشاركة في تجربة تعليمية فريدة لبناء معرفتهم الرقمية وإعدادهم لوظائف ناجحة في العصر التكنولوجي الحديث.

وبهذه المناسبة، صرّح المدير العام لمعهد BIBF الدكتور أحمد الشيخ:» بالتزامن مع ريادتها في التحول الرقمي والقدرة على توظيف التكنولوجيا في تحسين جودة الحياة ومواجهة التغييرات المتسارعة، يسير الاقتصاد الوطني في الطريق الصحيح نحو الرقمنة، مما يتطلب إعداد كوادر بحرينية مؤهلة قادرة على مواكبة التطور الرقمي لدعم هذا النمو. وأضاف: «يسعدنا التعاون مع سيكو لدعم تنمية المواهب المحلية الشابة مما يؤكد الالتزام بدعم رحلة المملكة باتجاه التحول الرقمي».

ومن جانبها، قالت الرئيس التنفيذي لسيكو نجلاء الشيراوي:» يأتي تمكين الشباب البحريني بالمهارات الرقمية المتزامنة مع الاحتياجات المستقبلية لسوق العمل كأحد أهم المساهمات التي يمكننا تقديمها كمؤسسة مسؤولة اجتماعياً، وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه سيكو لتحفيز الشباب البحريني على بناء مهاراتهم الرقمية وتعزيز فرص العمل لهم في سوق العمل المحلي. وأضافت: «بصفتنا مؤسسة تعتمد و تستثمر في التكنولوجيا المالية، نفخر بشراكتنا مع معهد BIBF لتسهيل الدخول إلى عصر جديد من الخدمات المصرفية الرقمية».

قد يهمك أيضاً :-

  1. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس من غداً الأحد 5 إلى الجمعة 10 ديسمبر 2021
  2. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 2 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  3. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  4. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  5. موعد مباراة السعودية والأردن فى كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *