التخطي إلى المحتوى

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية أليخاندرو بلانكو برافو، وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية محمد حسن النصف على هامش تواجد سموه في جزيرة كريت اليونانية لحضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الدولية (أنوك).

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية، وبحث سموه معه تعزيز العلاقات الثنائية في الجانب الرياضي استكمالاً للبروتوكول الذي تم توقيعه بين اللجنة الأولمبية البحرينية ونظيرتها الإسبانية قبل عامين في البحرين.

وأشاد سموه بالعلاقات الوطيدة التي تربط مملكة البحرين وإسبانيا، مؤكدًا سموه أهمية تنمية وتطوير هذه العلاقة من خلال تبادل الخبرات والتجارب والاستفادة من الخبرات الإسبانية في مجال النهوض بالحركة الرياضية في مختلف التخصصات.

ونوه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمكانة المتقدمة للرياضة الإسبانية، مؤكدًا سموه على أهمية التعاون الثنائي للاستفادة من الخبرات الإسبانية في مختلف المجالات، متمنيًا للجنة الأولمبية الإسبانية المزيد من التوفيق والنجاح.

بدوره عبر رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية أليخاندرو بلانكو عن اعتزازه الكبير بالعلاقة القوية بين اللجنة الأولمبية الإسبانية ونظيرتها البحرينية، منوهًا بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين في دعم الرياضة وحرصها على تطبيق العديد من البرامج التي تتناغم مع القيم الأولمبية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 5 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  2. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس من غداً الأحد 5 إلى الجمعة 10 ديسمبر 2021
  3. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 2 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  4. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  5. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *