التخطي إلى المحتوى

أشادت رئيس الاتحاد السعودي للتنس أريج مطبقاني ببطولة نادي الرفاع المفتوحة للتنس المقامة حاليًا على ملاعب النادي بالرفاع فيوز، وقالت: «سعيدة بالتواجد في هذه البطولة التي تعكس الاهتمام الكبير الذي تحظى به لعبة التنس في مملكة البحرين، والانتشار الواسعة الذي تشهده اللعبة في السنوات الأخيرة، وهذا يبعث الأمل لمستقبل مشرق للعبة في مملكة البحرين خاصة ودول الخليج بصورة عامة».

وزارت أريج مطبقاني نادي الرفاع للتنس على هامش تواجدها في البحرين للمشاركة في بطولة كأس ديفز للتنس المقامة حاليا في البحرين، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة ومدير نادي الرفاع للتنس إياد العلوي، حيث تابعت مطبقاني مجموعة من المباريات ضمن منافسات البطولة.

وقالت مطبقاني: «أنا فرحة بالحضور في هذه البطولة التي تضم مجموعة من اللاعبين البارزين في المملكة في مختلف الجنسين وتحتضن الشباب البحريني، وأكثر ما لفت انتباهي هو إقامة بطولة خاصة بالسيدات في الفردي والزوجي، وهو ما يؤكد الجهود الكبيرة التي يقوم بها النادي والاتحاد البحريني للتنس في نشر اللعبة على مستوى السيدات في المملكة».

وشجعت مطبقاني إقامة المزيد من البطولات للسيدات في الفترة القادمة وأوضحت: «إقامة بطولات خاصة بالسيدات أمر مهم في اللعبة، وهذا ما نأمل في استمراره في الفترة القادمة، وبالتأكيد سيكون لإقامة مثل هذه البطولات للسيدات دور كبير في تطوير اللاعبات وزيادة انتشار اللعبة على مستوى السيدات في مملكة البحرين».

ومن جانب آخر تواصلت منافسات البطولة في أدوارها النهائية بعد انتهاء الأدوار التمهيدية، حيث شهدت المنافسات إثارة وندية كبيرة من جانب المشاركين من الجنسين، وحظيت المباريات باهتمام كبير من جانب القائمين على البطولة من خلال تذليل كل العقبات والصعوبات من أجل نجاح البطولة وتوفير جميع سبل الراحة للمشاركين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية خلال منتصف تعاملات اليوم 30 نوفمبر 2021
  2. أسعار الذهب فى السعودية خلال منتصف تعاملات اليوم 29 نوفمبر 2021
  3. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  4. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  5. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *