التخطي إلى المحتوى

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن تعاونه مع شركة بنفت ليكون أول بنك يطلق حلولاً ومزايا جديدة تتيح للزبائن الاستعلام عن مستحقات البطاقات الائتمانية وتسديدها بسهولة من خلال خدمة “فواتير” عبر قنوات الدفع الالكترونية الخاصة بالبنك والتطبيق الإلكتروني “بنفت بي”.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين حامد مشعل:” كجزء من استراتيجيتنا للتحول الرقمي، يسعدنا طرح الخدمة الجديدة للاستعلام عن فاتورة البطاقات الائتمانية وسدادها لزبائننا الكرام عبر تطبيق بنفت بي. لنواصل بذلك التزامنا في تعزيز الخدمات المصرفية المقدمة لزبائننا وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم بسهولة أكبر من خلال منصات الخدمات المصرفية الرقمية. ولذا، فإننا نُثمن هذا التعاون المثمر مع شركة بنفت ونتطلع لاستمرارية تعزيز خدماتنا المصرفية وإطلاق مزايا مبتكرة أخرى في المستقبل القريب”.

ومن جانبها، قالت رئيس خدمات الدفع في شركة بنفت شفق الكوهجي:” يطيب لنا أن نشيد بجهود بيت التمويل الكويتي – البحرين في تسهيل إنجاز مختلف معاملات الدفع الإلكترونية للزبائن. وتعكس هذه المبادرة ِحِرص البنك على تعزيز استفادة زبائنه من أحدث الإضافات والحلول المتوفرة ضمن خدمة “فواتير”. ومن هذا المنطلق، فإننا نشجّع كافة المؤسسات المعنية في القطاع المصرفي والمالي بالمملكة على تفعيل هذه الخدمات، للمساهمة معًا في الارتقاء بحلول الدفع الرقمي للجمهور بالمملكة.”

ويولي بيت التمويل الكويتي – البحرين اهتمامًا كبيرًا تجاه تحقيق متطلبات وتطلعات الزبائن الأعزاء، ويحرص البنك على وضعهم دائمًا في مقدمة أهدافه وأولوياته. ويتطلع “بيتك” لإضافة المزيد من خدمات وحلول الدفع الرقمي بتطبيق “بنفت بي” لمنح الزبائن خدمات متطوّرة ومتكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 5 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  2. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس من غداً الأحد 5 إلى الجمعة 10 ديسمبر 2021
  3. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 2 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  4. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  5. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *