التخطي إلى المحتوى

توج فريق تطوير بكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد انتصاره الكبير على فريق جارمكو بخمسة أهداف لهدفين. في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأربعاء على ملعب نادي الرفاع. وقام بمراسم التتويج أعضاء اللجنة المنظمة بحضور مسؤولين من الفريقين.

وجاء تحقيق لقب الكأس مستحقاً لفريق التطوير الذي توج محاولاته التنافسية الجادة وسعيه لأن يكون نداً عنيداً وتقديم أفضل العروض والمستويات في المواسم الماضية في ظل الدعم والمساندة التي يتلقاها من إدارة الشركة. وبالعودة للقاء بدأت المباراة هادئة لم يرتقِ فيها الأداء الفني وقد بان تأثر الفريقين من فترة التوقف الطويلة حتى الدقيقة «32» التي افتتح فيها تطوير باب التسجيل عن طريق نجمه حسن فريد من ثم عزز اللاعب محمد نجيب النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول في ظل تراجع الأداء الدفاعي في فريق جارمكو ووجود ثغرات في العمق استغلها المنافسة لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وجاءت الحصة الثانية سريعة إلى فريق جارمكو الذي سجل هدف تقليص الفارق عن طريق لاعبه علي جعفر في الدقيقة «48» الذي أعطى دافعا معنويا للفريق الذي شن بعض المحاولات الخطيرة. لكن اللاعب عبدالعزيز شويطر أعاد التقدم بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة «63». وأشعل اللاعب حسين سيد أحمد الحماس في اللقاء بتسجيل الهدف الثاني لجارمكو في الدقيقة «77» إذ سعى الفريق الأبيض للتعادل والعودة في اللقاء، لكن المهاجم البديل فهد مبارك أحبط هذه المحاولات بتسجيل هدفين في الدقيقة «87» و«89». لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بخمسة أهداف لهدفين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 5 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  2. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس من غداً الأحد 5 إلى الجمعة 10 ديسمبر 2021
  3. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 2 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  4. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  5. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *