التخطي إلى المحتوى
أرملة سعودية تشكو تعرضها للمضايقات أثناء عملها في شركات القطاع الخاص بالمملكة وتفجر مفاجأة عن ما يحدث خلف الكواليس "فيديو صادم"

أرملة سعودية تشكو تعرضها للمضايقات أثناء عملها في شركات القطاع الخاص بالمملكة وتفجر مفاجأة عن ما يحدث خلف الكواليس “فيديو صادم”

الخميس 21 اكتوبر 2021 الساعة 07:31

كشفت مواطنة، عن كيفية تعامل القطاع الخاص مع الموظف بطريقة مذلة، قائلة:”ما راح أعمم على كل القطاع الخاص، ولكن في كثير من القطاع الخاص عندهم استغلال للموظف بشكل كبير وعندهم رفع الصوت عالي عادي”.

وأشارت المواطنة، في مقطع فيديو:”كثير من المضايقات اللي تجيهم من القطاع الخاص وعارفين إنها كثيرة ولا يمكن تتناسب مع القطاع الحكومي ليش؟”، لافتة:”أنا بتكلم كرجل وامرأة بشكل عام، غالبا المدير أو المسؤول أو المشرف إذا درى أنك متوظف وأنت محتاج ومضطر والله العظيم يجيك كمية إذلال”. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

“أوضحت:”إذا درى أنك أرملة وعندك عيال ما يرحمك إذا ما كان في استغلال، ليش نوصل لهذه المرحلة؟”، مشيرة:”بداية الوظيفة كنت أشوف صاحب الوظيفة يروح عند المشرفين ويصرخ عليهم صراخ قدام الموظفين كلهم، ولما سألت ليش تصرخ قال عشان أمشيهم صح عشان يتأدبون ولازم أعلمهم”.

وتابعت:’مين أنت عشان تعلمهم أنت شايف سي فياتهم أرفع من سي فياتك، ليش أسلوب التهديد والقوة؟”. لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــا .

 

 

facebook.png

قد يهمك أيضاً :-

  1. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  2. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  3. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  4. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  5. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *