التخطي إلى المحتوى
بكل جرأة مشهورة في السعودية تنافس سما المصري في استعراض مؤخرتها .. والجماهير في ذهول .. اتفرج

بكل جرأة مشهورة في السعودية تنافس سما المصري في استعراض مؤخرتها .. والجماهير في ذهول .. اتفرج

وفي ظهورها الاخير تعمدت ابراز مؤخرتها على السرير بطريقة صادمة تماما كما كانت تفعل الراقصة سما المصري .وتفصيلا وعبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، تصرعارضة الأزياء السعودية ​مودل آش على إثارة الجدل بسبب​ إطلالاتها المثيرة التي تظهر بها، حيث تستعرض بإستمرار مفاتن جسدها بطريقة جريئة ولا تشبه البيئة السعودية التي خرجت منها.

لكن هذه المرة إختارت مودل آش استعراض مؤخرتها وهي جالسة على سريرها، مرتدية بيجامة باللون الزهر، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “النوم أصبح غرامي الجديد”. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 وأثارت إطلالة آش غضب المتابعين، خاصة السعوديين، الذين انتقدوا ظهورها المبالغ فيه مطالبينها بالإحتشام والتستر واحترام أصولها السعودية.

 

كما نشرت مودل آش في وقت سابق مقطع فيديو تحذر فيه المتزوجات منها قائلة: “كل رجال يتمنى يتزوجني وأولهم المتزوجين، وش فيها الشرع حلل أربع”، وجاء الفيديو إجابة على غزل أحد الشبان الذي كتب لها “كل من يتمناك واولهم أنا”، واعتبر البعض ان جملة مودل آش “انتبهي لجوزك” رسالة مبطنة إلى الممثلة الكويتية إلهام الفضالة من بعد ما كانت المودل .

 

قد كشفت رسائل غزل من الممثل شهاب جوهر والذي تزوج مؤخراً من إلهام الفضالة.كما ظهرت مودل آش في فيديو لها مثير للجدل هاجمت فيه الرجال، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، علقت فيه على طلب من أحد متابعيه قال لها :”أبي تقولين لي في فويس أحبك حمودي”، وقالت مودل آش إن الرجال المتابعين لها يعانون من جفاف عاطفي وأنها قررت أن تكون المعالجة لهم جميعاً.

 

21-10-21-238272499.jpg

قد يهمك أيضاً :-

  1. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  2. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  3. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  4. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  5. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *