التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية وصادمة.. نجم طيور الجنة “الوليد مقداد” يرزق بمولوده الأول بعد مرور شهرين فقط على زواجه! (صورة)

مفاجأة مدوية وصادمة.. نجم طيور الجنة “الوليد مقداد” يرزق بمولوده الأول بعد مرور شهرين فقط على زواجه! (صورة)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للوليد مقداد يظهر فيها إلى جانب طفل صغير، في أحد المستشفيات وفي حالة من السعادة العارمة.

متابعو مقداد انهالوا بتعليقات التهنئة والتبريك، إلا أن الحقيقة أن هذه الصورة ليس لإبن الوليد، بل هي من ولادة شقيقه سند المقداد، قبل عام تقريباً. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

الوليد مقداد يرزق بمولوده الأول

 

زوجة الوليد مقداد​ حامل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً مفاده أن نجم طيور الجنة الوليد مقداد الذي تزوج مؤخراً من نور غسان، ينتظر مولوده الأول، وأن زوجته حامل.

وقال أحد المتابعين بمنشور عبر صفحته الخاصة، أن الوليد اعلن حمل زوجته خلال تمضية إجازتهما في إسطنبول، وتفاعل بعض المتابعين مع الخبر، مهنئينهما ومتمنين لزوجته السلامة، بينما قام آخرون بنفي الخبر، وأكدوا أنهم لم يصدقوه.

فيما اعتمد آخرون على تعليق لشقيق الوليد المعتصم مقداد على إحدى الصور، حيث قال: “منورين أبو خالد وأم خالد”، ما اعتبره المتابعون دليلاً على حملها.

وبعد تداول أنباء عن حمل زوجة الوليد مقداد، نجل خالد مقداد مالك قناة “طيور الجنة”، خرج الوليد مقداد بمقطع فيديو يحسم من خلاله هذا الجدل.

وأعلن الوليد مقداد، حمل زوجته نور غسان، في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال قضاء إجازتهما في اسطنبول.

 

 

 

زوجة الوليد مقداد نسخة عن هذه الممثلة الشهيرة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قريبة لزوجة نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد، نور غسان مقداد. وظهرت ملامح نور عن قريب مما يعد أمرا نادرا اذ انها لا تنشر صورا قريبة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وعلق المتابعون على صورة نور وأشادوا بجمالها الطبيعي اذ بدا واضحاً انها لم تخضع لأي عمليات تجميل ووضعت مستحضرات تجميل قليلة على وجهها الا ان أكثر ما لفتهم أنها تشبه الى حد بعيد الممثلة السورية رواد عليو واعتبروا انها نسخة عنها.

زواج الوليد مقداد

وفي أغسطس/آب الماضي، ودع الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة العزوبية، ودخل القفص الذهبي بعد أقل من شهر بعد أن أعلن عودته إلى الأردن برفقة خطيبته نور من أجل التحضير لإقامة حفل الزفاف.

وأشعلت صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف الوليد المقداد، نجم طيور الجنة، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي شهد تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة وعائلته وأصدقائه.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور زفاف وليد مقداد وزوجته نور، وتداول عدد كبير من متابعي نجم طيور الجنة والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع فيديو لحفل زفاف وليد المقداد والتي ظهر فيها عصومي وعائلة المقداد ترقص وتحتفل بزفاف ابنها.

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس/آب، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ «الوليد مقداد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في الوطن العربي، خاصة الأطفال.

وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

وخطف وليد المقداد في حفل زفافه الأنظار بوسامته، حيث ظهر نجم طيور الجنة بإطلالة أنيقة اعتمد فيها بدلة سوداء، وحلق رأسه بطريقة ناسبت ملامحه الهادئة، ليخطف أحدث عريس في عائلة المقداد الأنظار ويستعيد الجمهور ذكرياته بحفل الزفاف الذي رأوا فيه طفل قناتهم المفضلة أصبح عريساً.

وكان وليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسان في فبراير 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخصية قائلاً :”أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب”.

 

من هي نور غسان؟

بعد ان دخل نجم طيور الجنة الوليد مقداد القفص الذهبي، بعد أشهر من إعلان خطوبته من نور غسان، وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد الوليد، وليست ابنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل، تصدر الخبر التريند وتداول عدد من محبي الوليد مقداد فيديو من حفل الزفاف في الكويت.

كما تصدرت نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد محركات البحث بعد عقد القران، للكشف عن هويتها، فهي من الجنسية الأردنية الجنسية عمرها 21 سنة ولدت في الأردن ومقيمة في الكويت وهي حفيدة خال والده.

نور غسان لا تشارك بأعمال فينة على قناة “طيور الجنة” وتقيم زوجة الوليد مقداد في الكويت بصحبة أسرتها.

 

الوليد مقداد وعروسه نور

أما الوليد المقداد، وكان أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد مقداد، ويبلغ من العمر 21 عاماً ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي.

وليد مقداد درس في الجامعة بعد نجاحه في مرحلة الثانوية العامة التحق النجم المتألق وليد مقداد بجامعة الخليج في دولة الكويت لدراسة تخصص إدارة الأعمال الدولي.

وحيث أن للشاب الوليد مقداد وأخوة عصومي مقداد اهتمامات فنية وإعلامية كبيرة وله بصمات واضحة في الأعمال الفنية المميزة لقناة طيور الجنة الفضائية وكذلك وعلى قناتهم على اليوتيوب.

كان الوليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسان مقداد في فبراير/شباط 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخضية قائلاً :”أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب”.

وفي منتصف يوليو/تموز الماضي، فاجأت عائلة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بإتخاذ قرار السفر من الكويت إلى الأردن للعودة إلى منزل الأسرة استعداداً لحفل زفاف وليد مقداد.

واستقبلت الأسرة من قبل أقاربهم في المطار مع فرقة فلكلورية، ومن ثم توجهوا لمنزل الأهل واحتضن خالد مقداد والدته التي أصبحت تبكي عند رؤيته وعائلته، ومن ثم اقترب من أبيه وحضنه أيضا وقبل يده.

وفي وقت سابق شاركت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل اسم “عصومي ووليد – Assomi & Waleed” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” استعدادتهم للحفل ابتداءً من شرائهم البدلات وفساتين الفرح وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل واختيار المعازيم.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  2. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  3. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع
  5. ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم 13 -10 -2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *