التخطي إلى المحتوى

كشفت سيسكو اليوم النقاب عن أول مؤشر للعمل الهجين يستمد معلوماته من ملايين نقاط بيانات العملاء المجمعة ومجهولة الهوية. ويدرس المؤشر، الذي سيتم تحديثه كل ثلاثة أشهر، كيف أنّ عادات الناس وتفاعلاتهم مع التقنيات المتطورة أعادت تشكيل بيئة العمل بشكل دائم بعد عام ونصف من انتشار جائحة كوفيد-19.

وتُظهر النتائج أن الموظفين الذين يتبعون نموذج العمل الهجين يتوقعون قدراً أكبر من المرونة وإمكانية الوصول والأمان، بينما تكافح الشركات لتلبية هذه المتطلبات التقنية المتزايدة.

يدرس المؤشر، الذي سيتم تحديثه كل ثلاثة أشهر، كيف أنّ عادات الناس وتفاعلاتهم مع التقنيات المتطورة أعادت تشكيل بيئة العمل بشكل دائم بعد عام ونصف من انتشار جائحة كوفيد-19. وتُظهر النتائج أن الموظفين الذين يتبعون نموذج العمل الهجين يتوقعون قدراً أكبر من المرونة وإمكانية الوصول والأمان، بينما تكافح الشركات لتلبية هذه المتطلبات التقنية المتزايدة.

وتعليقاً على المؤشر، قالت نائب الرئيس لدى سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا ريم أسعد:» نمر اليوم بفترة فريدة تُمكننا من إعادة تعريف طرق العمل. ويرغب جميع الموظفين في كافة أنحاء العالم بمكان عمل يمكنهم من تقديم الأفضل، ومسؤوليتنا كرواد للأعمال أن نتعلم أفضل السبل لدعم وتمكين موظفينا، بغض النظر عن طريقة ومكان عملهم».

تتمتع سيسكو بقدرة فريدة على استخلاص المعلومات عبر مجموعة واسعة من الأدوات التي تمكن العمل الهجين عبر الشبكات ونقاط النهاية والتطبيقات من ملايين العملاء على مستوى العالم. وتوفر مجموعة البيانات المجمعة ومجهولة المصدر إلى جانب استطلاعات العملاء معلومات فريدة ستدعم قوى العمل الهجين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  2. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  3. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  5. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *