التخطي إلى المحتوى

منح مصرف البحرين المركزي، لشركة بتلكو للتحويلات المالية، ش.م.ب (م) ترخيصاً لتكون شركة صرافة، بحسب القرار رقم 42 لسنة 2021 والمنشور في الجريدة الرسمية.

وكانت شركة بتلكو، قد أعلنت يوليو الماضي عن دخولها عالم التكنولجيا المالية، من خلال إنشاء شركة مرخصة وهي شركة بتلكو للخدمات المالية، حيث جرى ذلك برأس مال بلغ 500 ألف دينار بحريني.

وقالت بتلكو سابقاً إنها تعتزم تقديم خدماتها في التكنولوجيا المالية لقطاع المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة مثل إنشاء محافظ رقمية وإصدار البطاقات علاوة على تجميع بيانات الحسابات المصرفية وإجراء عمليات دفع من الحسابات المصرفية بالنيابة عن الزبائن أو أي طرف ثالث، وبذلك، تكون شركة بتلكو أول شركة اتصالات على مستوى دول الخليج تحصل على رخصة في مجال الخدمات المصرفية المفتوحة.

ويقع مقر شركة بتلكو للخدمات المالية في المقر الرئيسي لشركة بتلكو بالهملة ويتكون فريق عملها من مجموعة من الكوادر الوطنية والدولية ذات خبرة في مجال التكنولوجيا المالية.

وبحسب الإعلان السابق لـ»بتلكو للخدمات المالية»، فإنها ستطرح بطرح مجموعة من الحلول والخدمات للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة التي ستوفر تجربة مصرفية سلسة ومتكاملة تحت منصة واحدة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443
  2. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  3. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  5. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *