التخطي إلى المحتوى
أكدت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، أولوية الطالب والعملية التعلمية في جامعة البحرين، والاستمرار في اعتماد مبادئ الشفافية، وتشجيع المبادرات، لمواصلة الارتقاء بروح العمل في الجامعة الوطنية.

وكانت د. المضحكي عقدت اجتماعاً ظهر يوم الخميس (14 أكتوبر 2021م) مع عمداء الكليات والعمادات المساندة في الجامعة بحضور نواب الرئيس، تناول استعراض خطط الكليات وبرامجها الأكاديمية وخططها التطويرية، وتوجهاتها المرتبطة بالخطة الإستراتيجية للجامعة.

وشكرت رئيسة الجامعة العمداء على ما يؤدونه من أدوار ومهمات كبيرة، في سبيل تطوير العمل في كل الأقسام والمراكز التابعة لها، قائلة «إن جامعة البحرين تضمُّ خيرة الكوادر الأكاديمية في المملكة، وإن خريجيها لهم أولوية في سوق العمل المحلية، كونهم يتفاعلون مع أرقى نظم التعلم الجامعي في المملكة»، مؤكدة أهمية العمل بروح الفريق الواحد، سعياً لتحقيق الإنجازات المتواترة لجامعة البحرين، والارتقاء بدورها الأكاديمي والبحثي والمجتمعي، بما يسهم في تعزيز برامج التنمية المستدامة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة داخل مملكة البحرين وخارجها.
كما أكدت أن مسيرة جامعة البحرين في السنوات الخمس والثلاثين الماضية، حافلة بالعديد من الإنجازات والمحطات التي تفخر بها، وأن المستقبل حافل بالفرص لتتبوأ الجامعة الوطنية مكانتها اللائقة بين الجامعات المرموقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *