التخطي إلى المحتوى

قال النائب أحمد الانصاري ان وزارة شؤون الشباب والرياضة بدأت في تنفيذ ملعب خاص في منطقة البحير ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية الى إنشاء 100 ملعب في فرجان البحرين.

وأشاد الانصاري بدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد لهذا المشروع المهم والذي انتظره الشباب في مختلف مناطق البحرين، مضيفاً ان ملاعب الفرجان ستساهم في تخريج وتأهيل الطاقات الشبابية والرياضية للمستقبل حيث تعتبر هذه الملاعب حاضنة للمواهب.

ولفت الى ان الملعب سيتم تنفيذه على أرض مركز البحير الشبابي في الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية وهو ما يشكل بداية لمشروع أكبر وهو بناء مركز شبابي لأهالي البحير، والتي افتقدت لمشروع شبابي ورياضي يحتوي أبناء المنطقة.

وأوضح النائب أحمد الانصاري ان انشاء هذا الملعب سيكون لبنة لمرحلة جديدة وذلك لبناء مركز شبابي نموذجي شامل لأبناء البحير والمنطقة، مشيراً الى ان ملاعب الفرجان تمثل جزء مهم في العمل الرياضي والشبابي وستساهم في احتضان الشباب وإبراز مواهبه وطاقاته.

وقال انه يعمل حالياً للدفع نحو إنشاء مركز شبابي في المرحلة القادمة ليكون الأول من نوعه في منطقة البحير والتي تحتوي فئة كبيرة من الشباب البحريني والذي يحتاج موقع لتفريغ طاقته وابداعاته، لافتاً الى ان مشروع الملعب الحالي سيكون لها أثر إيجابي في شغل أوقات فراغ الشباب وستشكل قاعدة قوية من اللاعبين ومكانا لاكتشاف المواهب الرياضية وتغذية الأندية بالعديد من اللاعبين المتميزين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *