التخطي إلى المحتوى

أكد بنك الإسكان تبقي 25% فقط من مجموع 211 فيلا جاهزة بمشروع دانات البركة الذي يشغل مساحة إجمالية تصل إلى 73,514 متر مربع؛ والذي يقع في شارع البديع الرئيسي أو شارع النخيل القريب منه.

ويتميز المشروع بجاهزية البنية التحتية من شوارع وأرصفة وأعمدة إنارة وخدمات البلدية والصرف الصحي. وقد قامت 9 بنوك ممولة بطرح عروض تمويلية خاصة للمواطنين الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة «شركة دانات البركة» طارق كاظم:» لقد شهدنا اقبالاً لافتُا على الوحدات السكنية وذلك منذ تدشين المشروع نهاية شهر مايو الماضي، حيث بلغت نسبة الحجوزات 75%، ونحن ندعو جميع المواطنين المؤهلين ضمن برنامج مزايا لإمتلاك منزل العمر خلال فترة زمنية بسيطة مع إمكانية الاختيار من بين 12 شركة لتصميم مطبخ أحلامهم».

ومن جانبه، صرّح مدير عام بنك الإسكان الدكتور خالد عبدالله:» إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد مثل هذا الإقبال على مشروع دانات البركة الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وبجاهزية الفلل المتوفرة بأحجام مختلفة لتلائم جميع احتياجات العائلة البحرينية. ونود أن نشكر جميع البنوك الممولة على العروض التمويلية الحصرية لمشروع دانات البركة، وأيضًا موردي المطابخ على تعاونهم معنا ومنح المستفدين من المشروع فرصة تصميم المطبخ حسب الطلب».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *