التخطي إلى المحتوى
تحالف دعم الشرعية في اليمن يعلن عن 19 عملية استهداف للميليشيات الحوثية في [العبدية] وتدمير 12 آلية عسكرية
8RU2MSUJ-JNZ0OY.jpg
مسلحون حوثيون

الملعب:
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن عن تنفيذ 19 استهدافاً نوعياً لحماية المدنيين الأبرياء في «العبدية» خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وكشف التحالف في بيان له يوم الأربعاء عن تدمير 12 آلية، وخسائر بشرية تجاوزت 108 عناصر إرهابية. وأكد التحالف التزامه بدعم الجيش الوطني اليمني وحماية المواطنين اليمنيين من بطش الميليشيا.

وكان التحالف أعلن يوم الثلاثاء، عن مقتل نحو على 300 مسلّح من الحوثيين خلال الساعات الـ24 الأخيرة إثر قصف جوي في منطقة العبدية جنوب محافظة مأرب. وقال التحالف: “استهدفنا تسع آليات عسكرية للميليشيات الحوثية في العبدية وخسائرها تجاوزت 134 عنصرا”.
وأكد التحالف، الثلاثاء، تنفيذ 43 استهدافا لآليات وعناصر الحوثي في مديرية العبدية، جنوب مأرب، خلال الـ 24 ساعة الماضية. كما أعلن التحالف يوم الاثنين الماضي عن تنفيذ 338 استهدافاً نوعياً لحماية المدنيين الأبرياء في العبدية منذ حصار الميليشيا للمديرية.

وفي سياق متصل أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن يوم الأربعاء، عن تدمير زورقين مفخخين يتبعان الميليشيات الحوثية وإحباط تنفيذ هجوم وشيك. وأكد التحالف أن الميليشيات الحوثية تواصل تهديد خطوط الملاحة والتجارة في باب المندب وجنوب البحر الأحمر في انتهاك لاتفاق ستوكهولم بإطلاق العمليات العدائية من محافظة الحديدة.
(وكالات)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *