التخطي إلى المحتوى
ضبط متهما بنصب حوالي نصف مليون ريال سعودي على مغترب يمني في السعودية

ضبط متهما بنصب حوالي نصف مليون ريال سعودي على مغترب يمني في السعودية

أفاد مركز الاعلام الامني بمحافظة تعز، اليوم الاربعاء، بأن إدارة البحث الجنائي بشرطة المحافظة ضبطت المدعو عماد قائد غالب عبدالقادر والمتهم بواقعة خيانة الأمانة والنصب والاحتيال على المواطن وليد محمد سالم عبدالله بمبلغ أربعمائة وتسعون الف وثلاثمائة وخمسون ريال سعودي.

ونقل المركز عن مصدر أمني، بأن عملية النصب حدثت قبل ثلاثة أشهر في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية وبعد تلقي البلاغ من قبل أخ المدعي والوكيل عنه وبتوجيهات مباشرة من مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي عطفا على توجيهات رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 


 

 

 

وبين المصدر بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجمع المعلومات اللازمة وعمل محاضر جمع الاستدلالات والتحري حول الواقعة وتم الإنتقال إلى منزل والد المتهم الكائن في منطقة وادي الدحي وتم تفتيش المنزل بموجب أمر تفتيش للمنزل من قبل نيابة البحث، وتم العثور على مبلغ أربعمائة وتسعون ألف وثلاثمائة وخمسون ريال سعودي وتم تحريز المبلغ وتسليمه الى الوكيل المذكور بموجب توجيهات رئيس النيابة.

 

ولفت إلى أنه تم تسليم المبلغ بمحضر تسليم رسمي لوكيل المُدعي بحضور مدير إدارة البحث الجنائي العميد صادق الحسامي الذي أشرف مباشرة على ضبط الجاني واستعادة المبالغ المالية وبحضور وكيل نيابة البحث والأمن والسجون القاضي خليل سلطان .

 

وتعرض مغتربون يمنيون في وقت سابق من أبناء المحافظة ومحافظات أخرى لمحاولات نصب واحتيال مماثلة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *