التخطي إلى المحتوى

واصل فريقا النجمة والأهلي انتصاراتهما في دوري خالد بن حمد لكرة اليد، وذلك بعد أن تمكن فريق النجمة من الفوز على فريق توبلي بنتيجة 33/‏23 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الأربعاء، على صالة اتحاد اليد بمجمع الصالات بأم الحصم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم توبلي بواقع 14/‏13، إلا أن النجمة بخبرة لاعبيه نجح في قلب المعطيات في الشوط الثاني وقلب تأخره إلى انتصار مستحق وعريض.

ونجح الأهلي في تحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، إذ جاء على حساب فريق سماهيج بنتيجة 34/‏24 في ثاني لقاءات يوم أمس، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الأهلي بواقع 16/‏12، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة الثامنة ويتقدم إلى وصافة الترتيب، فيما تعرض سماهيج للخسارة الثالثة هذا الموسم التي أوصلته إلى النقطة الثالثة فقط.

وبالنظر إلى المباراة الأولى، فقد قدم توبلي شوطًا أول قويًا، نجح من خلاله في التفوق على نظيره فريق النجمة والتقدم في النتيجة، وسط أداء جماعي وروح قتالية أظهرها اللاعبون في هذا الشوط في الشقين الدفاعي والهجومي، على عكس المباريات السابقة التي لم يظهر فيها الفريق بذات الصورة والمستوى الفني الذي قدمه في الشوط الأول من المباراة، ويحسب لتوبلي التركيز الكبير الذي لعبه به الشوط الأول.

واستعاد النجمة صورته الطبيعية في الشوط الثاني، ونجح في فرض قوته وتمركزه الدفاعي الذي يعتمد عليه المدرب سيد علي الفلاحي في قلب النتيجة وبسط سيطرته على المباراة بعد تحقيق التعادل ومن ثم التقدم في النتيجة، وهو ما ساعده في توسيع الفارق الذي وصل إلى 10 أهداف مع نهاية المباراة.

وفي المباراة الثانية، فقد بدأت صورة فريق الأهلي في البروز هذا الموسم من خلال الانتصار الثاني على التوالي، إذ نجح الأهلي في فرض أسلوبه وسيطرته على المباراة رغم البداية المتكافئة، إلا أن الأهلي بعناصره الجديدة ولاعبي الخبرة تمكن من السيطرة على المباراة، معتمدًا على الدفاع القوي ومن خلفه الحراسة الجيدة، إلى جانب التنوّع الهجومي الذي اعتمد عليه الفريق في ظل توزيع الأدوار بين اللاعبين، ليحقق الأهلي انتصاره الثاني في المسابقة.

وتختتم مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة بإقامة مباراة وحيدة تجمع بين فريق الدير وفريق البحرين، في الساعة الخامسة والنصف مساءً، على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *