التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن قرب انتهاء الحرب في اليمن وهكذا ستكون النهاية

الإعلان عن قرب انتهاء الحرب في اليمن وهكذا ستكون النهاية

قال مراسل قناة الجزيرة سمير النمري إن إيران وضعت كل ثقلها للسيطرة على محافظة مأرب الغنية بالنفط والغاز وتعمل قوات الحوثي لتحقيق ذلك الهدف والذي سيمكنها من الحصول على الكنز اليمني.

وأضاف النمري في سلسة تغريدات على حسابه في تويتر ان آلاف القتلى في صفوف الحوثيين سقطوا خلال الأشهر القليلة الماضية لتحقيق ذلك من خلال الزج بآلاف الأطفال الفقراء لجبهات القتال. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وأكد النمري ان مأرب تمثل المعركة الأخيرة بالنسبة للحكومة الشرعية ومعها التحالف الذي ذهب لتحقيق أهدافه الخاصة بعيدا عن الهدف الحقيقي في مساعدة الشرعية لإنهاء الحوثيين وعودة الرئيس والحكومة إلى العاصمة صنعاء حسب قوله.

 

وأشار النمري الى اننا نشهد حالياً الفصل الأخير وإما أن يكون اليمن ولاية إيرانية خالصة في خصر السعودية أو معجزة تقلب الطاولة على الحوثيين وإيران وتعيد الشرعية اليمنية التي فقدت كل أوراقها الرابحة.

 

وأوضح النمري ان المجتمع الدولي يراقب بصمت، وسيتعامل مع المنتصر كأمر واقع كما حدث في أفغانستان بعيداً عن الحسابات السياسية، وطبعاً الخاسر الأكبر من كل الخيارات هو الشعب اليمني الذي يدفع الفاتورة من دماء أبناءه وخيراته ومصالحه الاستراتيجية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *