التخطي إلى المحتوى

المناطق – واس:

توج مركز حائل للصم كبطل لبطولة المملكة لكرة القدم للصم التي اختتمت أمس الثلاثاء على ملعب نادي الجبلين بمدينة حائل بعد فوزه في المباراة النهائية على ‏نادي الدمام للصم بنتيجة 2-0 سجلهما محمد الشمري ومشاري الشمري.

وقام رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد القحطاني وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومديري المراكز والأندية بتتويج أصحاب المراكز الأولى في البطولة حيث سلم مركز حائل كأس البطولة والميداليات الذهبية بينما تسلم لاعبو نادي الدمام للصم الميداليات الفضية ولاعبي نادي جدة للصم الميداليات البرونزية بعد أن حل في المركز الثالث بعد فوزه في مباراة المركز الثالث والرابع على نادي الرياض للصم بنتيجة هدف دون مقابل.

وكُرم اللاعبون المتميزون في البطولة حيث حصل اللاعب سعد حدادي من فريق جدة على جائزة أفضل لاعب في البطولة بينما حصل اللاعب مشاري الشمري من فريق حائل على جائزة هداف البطولة وحصل اللاعب إبراهيم آل عيد حارس نادي الدمام على جائزة أفضل حارس في البطولة.

وفي ختام الحفل قام رئيس الاتحاد سعيد القحطاني والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالله العيسى بتكريم مدير مكتب وزارة الرياضة بدرع تذكاري، وكرم سالم المليحان المشرف العام على مركز الصم بحائل وكرم رئيس مركز الصم بحائل إبراهيم الشمري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *