التخطي إلى المحتوى

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، رسالة خطية من أخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة تتصل بالعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

وقد سلم الرسالة إلى صاحب الجلالة ، صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد المبعوث الخاص لجلالة سلطان عمان خلال استقبال جلالته له في قصر الصخير هذا اليوم ، كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد وتمنياته الطيبة لجلالة الملك المفدى بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين بدوام الرقي والتطور.

ورحب جلالة الملك المفدى خلال اللقاء بصاحب السمو السيد فاتك بن فهر، وكلفه بنقل تحياته وتمنياته الخالصة لأخيه صاحب الجلالة سلطان عمان بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني الشقيق بالمزيد من الرفعة والتقدم ، مشيداً جلالته بعمق الروابط الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين ، وبما وصل اليه التعاون والتنسيق المشترك من مستوى متقدم على مختلف الصعد لتحقيق كل ما فيه الخير والازدهار للشعبين الشقيقين.

وأعرب جلالته أيده الله عن تقديره للجهود والمساعي الخيرة لجلالة سلطان عمان في ترسيخ أواصر العلاقات البحرينية العمانية وتوطيد عرى التعاون الأخوي.

ومن جانبه ، أعرب صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد عن بالغ الاعتزاز بدور حضرة صاحب الجلالة وحرصه الدائم على تطوير العلاقات الثنائية الراسخة بين البحرين والسلطنة والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *