التخطي إلى المحتوى

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب حرص مملكة البحرين الدائم على تنمية وترسيخ علاقات الصداقة مع دولة ماليزيا الصديقة وتعزيز آفاق التعاون الثنائي تحقيقا لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة الشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال لقاء معالي رئيسة مجلس النواب، اليوم بمكتبها، سعادة السيد شازريل بن زهيران سفير ماليزيا المعين لدى مملكة البحرين، وبحضور سعادة النائب عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب.

وخلال اللقاء، رحبت معالي رئيسة مجلس النواب بسعادة سفير ماليزيا، مشيدة بمسار التعاون المتنامي بين مملكة البحرين وماليزيا، مؤكدة حرص مجلس النواب على دعم تنمية وتطوير العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، ولا سيما البرلمانية منها، وبما يعود بالخير والمنفعة على البلدين، متمنية لسعادته التوفيق والسداد في مهام عمله الدبلوماسي بمملكة البحرين.

وأكدت معالي رئيسة مجلس النواب التطلع إلى تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، خاصة في المجال الاقتصادي، وبما يحقق الأهداف المشتركة والتطلعات المستقبلية المنشودة.

من جانبه، أعرب سعادة السفير شازريل بن زهيران عن تقديره واعتزازه لما تشهده العلاقات الثنائية من تقدم ونماء في كافة المجالات، متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *