التخطي إلى المحتوى

إحتفاءً بشهر التوعية بسرطان الثدي، و كجزء من حملة ‘Think Pink” أقام مجمع دلمونيا بالتعاون مع مركز النسيم الطبي محاضرة تثقيفية تهدف إلى رفع مستوى ثقافة الموظفات بسرطان الثدي و طرق الكشف المبكر عنه.

وبهذه المناسبة صرحت السيدة ريبيكا آرنولد نائبة الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجمع دلمونيا قائلة “إن صحة موظفاتنا على رأس أولياتنا لأن صحتهنمسؤوليتنا « و أضافت أيضاً « أن الكشف المبكر يمكن أن ينقذ حياة شخص من هذا المرض، ويشرفنا أن نكون جزءاً من حملة التوعية و مكافحة سرطان الثدي، ونتقدم بجزيل الشكر إلى مركز النسيم الطبي على دعمهم و تعاونهم معنا في تقديم المحاضرة التثقيفية لموظفاتنا في هذا الشأن”.

ومن جانبه، أكد الدكتور فادي معوض الرئيس التنفيذي لمركز النسيم الطبي على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي قائلاً» أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي و معرفة النساء بإجراءات الفحص الذاتي للثدي في المنزل. و يؤدي للإكتشاف المبكر للمرض إلى تحسين نتائج العلاج في حال الإصابة”، وقد أكد الدكتور فادي معوض على أهمية الإلتزام المنتظم للفحص الذاتي لجميع النساء وخصوصا من تزيد أعمارهن عن 55 عام.

وخلال المحاضرة قامت الدكتورة أشرق خليفة إبراهيم بتقديم عرض يوضح نسب الإصابة بهذا المرض و طرق الوقاية منه و أسباب الإصابة به. وفي نهاية المحاضرة تلقت المشاركات كوبونات مقدمة من مركز النسيم الطبي بالإضافة لكتيبات توعوية تضمنت إرشادات الفحص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *