التخطي إلى المحتوى

تستمر المنافسة في مسابقة رجل الشهر المفتوحة لأكتوبر والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبولينج على صالة نادي عوالي للبولينج حتى 15 أكتوبر الجاري بمشاركة متميزة من اللاعبين واللاعبات للتنافس على لقب المسابقة في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة لإخراج المسابقة بأفضل صورة.

واستطاع البطل الآسيوي ونجم منتخبنا الوطني ونادي الرفاع الشرقي للبولينج يوسف فلاح من خطف صدارة الترتيب في مسابقة الرجال بعدما حصد 1758 نقطة، فيما ارتقى اللاعب السعودي عبدالله الدليجان إلى مركز الوصافة 1730 نقطة، ويليه أحمد القعود في المركز الثالث 1676 نقطة، فيما تراجع محمد الأنصاري إلى المركز الرابع 1653 نقطة، وأحمد فريد احتل المركز الخامس 1649 نقطة، وعبدالله عبدالكريم في المركز السادس 1628 نقطة، وياسر الخان بالمركز السابع 1610 نقاط، وأحمد الخاجة بالمركز الثامن 1563 نقطة، واللاعب الفلبيني إيمرسون بالمركز التاسع 1561 نقطة، ويليه علي الماس رجل الشهر في أغسطس الماضي المركز العاشر 1527 نقطة.

هذا وقد حقق اللاعب ياسر الخان لاعب نادي الحالة أعلى 4 أشواط بمجموع 900 نقطة.

اعتماد قائمتي منتخبي الرجال والسيدات للبولينج

اعتمد الاتحاد البحريني للبولينج قائمة منتخبي الرجال والسيدات الأولية لبدء التحضيرات المحلية استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للاتحاد الدولي للبولينج والتي ستقام بمركز دبي الدولي للبولينج من 3 نوفمبر المقبل وهو موعد وصول الفرق المشاركة لغاية 16 نوفمبر وهو موعد المغادرة.

وضمت قائمة منتخب السيدات كلا من نادية عقيل، وليلى جناحي، ونورة سلطان، وريم سلطان، ومرجان مدارا، بقيادة المدرب الوطني خليفة خلفان. فيما ضمت قائمة منتخب الرجال المدرب واللاعب يوسف فلاح، وأحمد فريد، وأحمد القعود، وأحمد الخاجة، وعلي الماس، وعبدالله عبدالكريم، وأحمد العوضي، وفواز عبدالله.

ويجري المنتخبان تحضيراتهما المكثفة على صالة نادي عوالي للبولينج، وذلك بهدف الاستعداد الأمثل للمشاركة العالمية على أن يتم اعتماد القائمة النهائية لكلا المنتخبين باختيار أربع لاعبات لمنتخب السيدات وأربعة لاعبين لمنتخب الرجال وفقا لرؤية المدرب وبعد اعتمادها من مجلس إدارة الاتحاد.

وتقوم رئيسة لجنة المنتخبات مريم مدارا بمتابعة التدريبات والوقوف على احتياجات اللاعبين واللاعبات والطاقم الفني والإداري بهدف توفير كل الأجواء المثالية أمام اللاعبين واللاعبات في الحصص التدريبية لتقديم أفضل ما لديهم وبما ينعكس بصورة إيجابية على مستوياتهم في البطولة العالمية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. انسداد قناة فالوب
  2. التلقيح الصناعي
  3. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  4. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  5. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.