التخطي إلى المحتوى

حقق فريق «بحرين 1» للسيارات ملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى المركز الثاني بعد منافسة قوية لسائق الفريق جستن بوند في السباق النهائي أمام منافسه ليل بارينت ضمن السباق الذي أقيم على حلبة تكساس موتور بليكس لسباقات السرعة في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2021م، حيث شهد السباق تنافسًا قويًا بين كلا السائقين خلال هذه الجولة، لينجح بارينت في تحقيق اللقب بعد تجاوزه بوند في الأمتار الأخير.

وقد شارك كل من سائقي فريق «بحرين 1» خالد البلوشي وستيفي جاكسون خلال هذه الجولة وخرجا من الجولة الأولى، حيث خسر البلوشي السباق أمام بطل هذه الجولة ليل بارينت، فيما خسر جاكسون السباق أمام جيف جونز.

ويستعد طاقم فريق «بحرين 1» للمشاركة ضمن منافسات حلبة البحرين الدولية 2022/‏‏2021 الذي سينطلق خلال شهر نوفمبر القادم، حيث يعمل الفريق على الجاهزية ورفع مستوى السيارات المشاركة سعيًا نحو الحفاظ على لقبهم للموسم الثاني على التوالي.

ويعتبر فريق «بحرين 1» من أبرز الفرق المنافسة على لقب بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود بعد تحقيقها اللقب في الموسمين الماضيين، إلى جانب تحقيق لقب البحرين في الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *