التخطي إلى المحتوى

تغطية – اللجنة الإعلامية:

أثمر دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، بمشاركة واسعة من العنصر النسائي من الإسطبلات المحلية في سباقات الموسم الجديد للقدرة خصوصًا أن سموه حريص على دعم دخول العناصر الجديدة في عالم رياضة القدرة.

وشهدت السباقات تواجدًا كبيرًا للعنصر النسائي اللاتي سجلن حضورًا بارزًا في السباق الأول للموسم عبر المشاركة الواسعة والكبيرة والتي ستساهم في مواصلة الارتقاء برياضة القدرة، ولاشك أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان له الأثر الكبير في نفوس الفارسات اللاتي حصلن على دفعة معنوية عالية عبر المتابعة المستمرة وتوجيهات سموه في السباقات.

إن التواجد النسائي الكبير في سباقات القدرة يؤكد مدى التطور الذي تعيشه رياضة القدرة في المملكة ويخلق منافسة قوية بين العنصرين من الرجال والنساء، وسيكون عاملاً رئيسيًا في خلق أجواء تنافسية قوية في السباقات القادمة حيث ضربن أروع الأمثلة في الدخول القوي لعالم رياضة القدرة، وهو نتاج دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال دعم الإسطبلات من أجل السير على تحقيق الرؤية التطويرية ومن بينها دخول العنصر النسائي للمشاركة الكبيرة والواسعة في السباقات.

العنصر النسائي يمتلك إمكانات عالية وقادرات على المنافسة القوية والصعود على منصات التتويج، على غرار المواسم الماضية خلال تواجدهن عبر الحصول على مختلف المراكز المتقدمة، وفي السباقات الأولى تطورت قدراتهن بشكل لافت إضافة إلى دخول العديد من الوجوه الجديدة من اسطبلات الأهالي.

وأكدن الفارسات بأنهن قادرات على منافسة الفرسان في رياضة القدرة، وهو مؤشر ينذر بأن الموسم الجديد سيزداد تواجد العنصر النسائي على منصات التتويج، إضافة إلى المنافسة القوية على تحقيق أفضل النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *