التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن استكمال مشروع «بساتين» في منطقة البسيتين بمحافظة المحرق بنسبة إنجاز وصلت الى 100%، مع البدء في تسويق وبيع الفلل وتسليم الوحدات للملاك وإعطاء العملاء مفاتيح الفلل للانتقال الى بيت أحلامهم.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج: «نحن سعداء بالإعلان عن استكمال مشروع (بساتين) في البسيتين وفق أعلى المقاييس وأفضل المستويات الإنشائية والمعمارية والهندسية، ونحن مرتاحون للغاية من سير تسليم الوحدات للمشترين حالياً. وبهذه المناسبة، نقدم خالص تهانينا وتبريكاتنا لعملائنا الكرام، ونرحب بهم في بساتين، ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح ببيت العمر وقضاء أمتع الأوقات وأجمل الذكريات».

وأضاف الحمادي: «مع إنجاز مشروع بساتين بالكامل، تكون شركة نسيج قد استكملت مشروعها الرابع، ويتزامن ذلك مع استكمالنا مؤخرا المشروع الخامس والمتمثل بـ «كنال فيو». ومع إنجاز مشروع بساتين، تمضي شركة نسيج بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها الاستراتيجية في أن تصبح أفضل مطور عقاري في مملكة البحرين. فمنذ انطلاقتها الأولى، نجحت نسيج في إنشاء وانجاز مجموعة مميزة من المشاريع العقارية الفريدة والمكونة بالمجمل من أكثر من 2,500 منزل بكلفة إجمالية قدرها 148 مليون دينار لتضم كلا من وحدات مدينة سلمان ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، وتطوير فلل لذوي الدخل المتوسط في مشروع ياسمينة سار مقابل مجمع سار».

كما ذكر الحمادي : «تفخر نسيج اليوم بإضافة 23 فيلا شبه مفروشة عالية المواصفات في مشروع بساتين، الى جانب 246 شقة فاخرة في كنال فيو في قلب جزيرة دلمونيا، لتضاف الى محفظة المشاريع المنجزة، لتشكل قيمة مضافة بحجم استثمارات 31.6 مليون دينار (28 مليون دينار في مشروع كنال فيو و3.6 مليون دينار في مشروع بساتين)، مما يجعل نسيج مساهما رئيسيا في مشاريع التنمية بالمملكة بقيمة اجمالية 179.6 مليون ديناربحريني. ونحن فخورون للغاية بإضافة أيقونات عقارية غير مسبوقة على المشهد العقاري في المملكة، بما يمهد الطريق لتكون نسيج أفضل شركة تطويرعقاري على مستوى البحرين بفضل مشاريعها العقارية المبتكرة وتنفيذها وفق أعلى المواصفات وفق خطط مدروسة واحترافية للغاية».

بدوره، قال السيد أحمد عبدالله مدير المبيعات في شركة نسيج: «سجلت مبيعات فلل بساتين زيادة ملحوظة مع توجه العملاء لشراء منازل جاهزة بما يمنحهم الثقة والطمأنينة في اقتناء بيت العمر والتأكد من كامل تفاصيله ومرافقه بصورة ملموسة. كما شهدنا زيادة في اعداد الاتصالات عبر خدمة العملاء، وارتفاع لافت في عدد الزيارات للوحدة النموذجية في بساتين للوقوف على تفاصيل التصاميم والمساحات الواسعة وغيرها من لمسات نهائية».

يعتبر «بساتين» من المشاريع الرائدة على مستوى محافظة المحرق في تقديم مفهوم متطور للفلل السكنية من حيث الجودة العالية والذوق الراقي والتصميم المميز، حيث يطرح المشروع نماذج سكنية نموذجية في التصميم والبناء والتشطيب والديكورات، لتكون الفلل الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن مساكن فاخرة مع مجموعة متنوعة من المزايا ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات كل منزل وأسرة.

يتكون مشروع «بساتين» من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع. تتراوح أحجام قطع الأراضي الفردية من 180 متر مربع الى 457 متر مربع، مع مساحات مبنية تتراوح من 245 متر مربع الى 340 متر مربع على شكل منازل مكوّنة من 3 و 4 غرف نوم. وتوفر الفلل المكونة من 4 غرف نوم مساحة مبنية تتراوح بين 340 متر مربع الى 358 متر مربع على قطعة ارض تتراوح مساحتها من 304 متر مربع الى 457 متر مربع.

وتمتاز فلل «بساتين» بأنها نصف مفروشة، وتحتوي على تكييف شامل، بلاط وأرضيات اسبانية وأسقف الجبس والإنارة، مطبخ داخلي وخارجي شامل الأجهزة الكهربائية الألمانية والإيطالية، حمام خاص لكل غرفة نوم، ملحق للخادمة، مساحة للحديقة، ومواقف سيارات مظللة من أبواب آلية ونظام الإنتركوم.

تنقسم الفلل الى قسمين، 3 و 4 غرف نوم مع مساحات واسعة تناسب أذواق العملاء مع مميزات اضافية مثل المطبخ الخارجي وغرفة الخادمة ومساحة تخزين وشرفة خارجية (بلكونة) وغرف للتبديل الى جانب الحمامات الداخلية مع كل غرفة نوم والتي تعتبر ميزة اضافية في تصميم هذه الفلل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *