التخطي إلى المحتوى

المناطق – الحدود الشمالية:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم في مكتبه بالإمارة فعاليات اليوم العالمي للطيور المهاجرة في المنطقة بالتعاون مع هيئة تطوير محمية الملك سلمان الملكية وهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية .

وأكد سموه أهمية زيادة الوعي المجتمعي تجاه الطيور المهاجرة ودورها في تحقيق التوازن في النظام البيئي، ومؤشر حيوي لسلامة البيئة, وأهم المكونات المهمة للتنوع الأحيائي.

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان المواطنين والمقيمين وهواة الصيد إلى الإسهام في حماية الطيور والالتزام بالأنظمة والتشريعات وتجنب الممارسات الخاطئة التي تؤدي إلى تدمير البيئات الطبيعية، والصيد الجائر للطيور المهاجرة.

وأشار إلى الإنجازات التي تحققها المملكة للمحافظة على الحياة الفطرية وبيئاتها الطبيعية من خلال مجموعة من البرامج والقوانين المنظمة لصيد تلك الطيور، وكذلك التعريف بأهمية الطيور المهاجرة ودورها في النظام البيئي تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 للحفاظ على الحياة الفطرية والبيئية في المملكة.

حضر التدشين ممثل محمية الملك سلمان الملكية فيصل التويجري, وممثل محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية عبدالمجيد الضبعان, ومدير محمية حرة الحرة طامي الشمري ومدير محمية التيسية متعب الفهادي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 القبول العام والخاص الأهلية admission gov sd قريباً
  2. بث مباشر الزمالك وفاركو يلا شوت || مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر يلا شوت اليوم 18/01/2022 في كأس الرابطة المصرية
  3. “مجانا” اضبط الآن تردد القناة الجزائرية الأرضية 2022 الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2022
  4. “Egyptian League Cup” موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطة 2022 والقنوات الناقلة
  5. تاريخ اصدار هاتف هواوي P50 Pro في المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *