التخطي إلى المحتوى

استقبل المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، في مقر المؤسسة، وفدا يضم عددًا من موظفي مجلسي النواب والشيوخ بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، بحضور عدد من أعضاء مجلس المفوضين والأمين العام.

وأكد الدرازي أهمية هذه الزيارات للاطلاع على الإنجازات الحقوقية والتقدم الحاصل في مجال حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

وقدم الدرازي للوفد شرحا مصورا عن الدور الذي تضطلع به المؤسسة في نشر وتعزيز وحماية حقوق الإنسان في المملكة، ودورها الاستشاري في رفع التوصيات الخاصة بحقوق الإنسان ذات الصلة، وما قامت به المؤسسة من دور فعال خلال جائحة كورونا عبر متابعتها الحثيثة للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمكافحة انتشار الوباء وعدم تأثير تلك الإجراءات على حقوق الإنسان للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

وبشأن ممارسة الأقليات في مملكة البحرين لشعائرها الدينية، أوضح الدرازي أن ممارسة الشعائر الدينية في البحرين تأتي في إطار كفالة الحريات العامة والشخصية والمساواة بين الجميع دون تمييز بسبب العرق أو اللغة أو الدين أو الجنس، وتحظى الأقليات الدينية بمكانتها الكاملة في المجتمع.

من جانبه تقدم الوفد بجملة من التساؤلات المتعلقة بآلية المؤسسة، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، معربين عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على حسن الاستقبال والضيافة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *