التخطي إلى المحتوى

استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة في مكتبه بالقضيبية، الشيخة فجر بنت علي آل خليفة الرئيس الأعلى لمؤتمر ويليام جلاسر الشرق الأوسط – مملكة البحرين ، حيث بحث كلا الطرفين سبل التعاون المشترك بين المحافظة والمؤسسة والذي أثمر عن تنظيم مؤتمر «ويليام جلاسر الشرق الأوسط» الأول بمملكة البحرين تحت شعار «قوة الاختيار» وذلك ضمن فعاليات أسبوع المنامة لريادة الأعمال في نسخته السابعة.

ويهدف المؤتمر لإتاحة الفرصة لوضع ثقافة خاصة بنظرية الاختيار والعلاج الواقعي وتوسيع نطاقها في المجتمعات الخليجية والعربية في عدد من المجالات المختلفة كالصحة النفسية والعلاقات والتربية والقيادة وكذلك دعم المدربين والممارسين في هذا الشأن وتحفيز الأفراد والمختصين لإجراء البحوث المهنية والعملية والتطبيقية. وبمشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء في مجال التنمية البشرية المستدامة و الصحة النفسية، وأبرزهم: د.روبرت ويبيلدنج مدير التدريب السابق في معهد ويليام غلاسر، وكيم اوليفر المدير التنفيذي للمعهد، واستاذ علم النفس د.بشير الرشيدي.

وتقدمت الشيخة فجر بنت علي آل خليفة بجزيل الشكر لمحافظ العاصمة على رعايته الكريمة لمؤتمر «ويليام جلاسر الشرق الأوسط» الأول بمملكة البحرين ، مشيدة بالجهود الكبيرة التي تقوم بها محافظة العاصمة لدعم ريادة الأعمال في مملكة البحرين وتنظيمها أسبوع المنامة للعام السابع على التوالي.

هذا وتدعو محافظة العاصمة المهتمين للتسجيل في الفعاليات من خلال رابط أسبوع المنامة لريادة الأعمال عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.manamaweek.com .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *