التخطي إلى المحتوى

نفذ قسم الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم 204 زيارات تفقدية للمدارس الحكومية، منذ بدء العام الدراسي الجاري 2021/2022، وذلك بهدف التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وملاءمة البيئة المدرسية لاستقبال الطلبة والهيئات الإدارية والتعليمية بما يتماشى مع التعليمات الواردة في دليل العودة المدرسية الصادر عن الوزارة.

وتوزعت الزيارات على المراحل التعليمية المختلفة بواقع 111 زيارة للمرحلة الابتدائية، و57 للمرحلة الإعدادية، و36 للمرحلة الثانوية، إذ تم الوصول إلى نتائج متميزة لتقييم المدارس على صعيد تأمين البيئة الملبية لجميع متطلبات الصحة والأمن والسلامة.

كما يقوم القسم بتنفيذ برنامج تدريبي متواصل حول آلية تطبيق الإجراءات الاحترازية، استفاد منه في العام الدراسي الماضي جميع أعضاء لجان الصحة والسلامة المدرسية البالغ عددهم أكثر من 300 عضواً مؤهلاً، مع استكمال تدريبهم هذا العام، ومتابعة سير عملهم، وما يقدمونه من خدمات صحية، فضلاً عن تدريب منتسبي الإدارات التعليمية بمبنى الوزارة.

وكذلك نفذ قسم الصحة المدرسية زيارات استثنائية للمدارس التي أُعيد تشغيلها مؤخراً، للتأكد من توفير اشتراطات الصحة والأمن والسلامة في جميع المباني المدرسية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *