التخطي إلى المحتوى
إعلام: مدير أكبر بنك أمريكي يعتبر البيتكوين "ذهب الحمقى"… فيديو

أعرب جيمي ديمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة وبنك “جي بي مورغان تشيس”، أنه ليس من محبي البيتكوين، أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

وقال ديمون خلال حدث لمعهد التمويل الدولي يوم الاثنين، “أعتقد شخصيًا أن البيتكوين لا قيمة له”، حسبما ذكرت شبكة “سي إن بي سي”.

وأضاف: “لكن لا أريد أن أكون متحدثًا رسميًا لا يهمني”، وأردف: “لا فرق بالنسبة لي، عملاؤنا بالغون، إنهم مختلفون، هذا ما يصنع السوق، لذلك، إذا أرادوا الوصول لشراء عملة البيتكوين، فلا يمكننا منعهم ولكن يمكننا منحهم حق الوصول الشرعي والنظيف قدر الإمكان”.

وطرحت جي بي مورغان عملة رقمية خاصة بها تسمى “جي بي إم”، لكن من جانبه حافظ ديمون على ثباته في نظرته المناهضة للعملات الرقمية المشفرة.

كما قال أن عملة البيتكوين “ليس لها قيمة جوهرية”، وأضاف: “لقد اعتقدت دائمًا أنها ستصبح غير قانونية في مكان ما، مثل الصين، لذلك أعتقد أنها مجرد (ذهب للحمقى)”.

ويذكر أن جي بي مورجان تشيس وشركاه هو بنك استثماري أمريكي متعدد الجنسيات وشركة قابضة للخدمات المالية مقرها في مدينة نيويورك، حيث يصنف كأكبر بنك في الولايات المتحدة وخامس أكبر بنك في العالم من حيث إجمالي الأصول التي تبلغ 3.684 تريليون دولار أمريكي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *