التخطي إلى المحتوى

أعلنت منظمة BRAVE CF عن بطاقة القتال الكاملة لبطولة BRAVE CF 55، والتي ستقام بالتعاون مع PRO FC. سيتم تنظيم هذه البطولة المليئة بالإثارة في 6 نوفمبر، 2021 في روستوف-أون-دون، روسيا، ومن المقرر أن تتصدرها مباراة نصف نهائي مشوقة في وزن الذبابة، حيث سيواجه أسطورة الفنون القتالية المختلطة علي باجوتينوف، بطل العالم مرتين للهواة والبطل الإقليمي في وزنين مختلفين، خوسيه توريس.

سيتأهل الفائز في هذا النزال إلى نهائي البطولة الأكثر شهرة في تاريخ وزن الذبابة. وسيواجه باجوتينوف أو توريس فيليموراد الخاصوف، حيث وصل بطل العالم في السامبو إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فلافيو كيروش وزاك ماكوفسكي. وإضافة إلى هذه المواجهة، ستشهد البطولة مبارايات كبرى أخرى، مع مشاركة مقاتلين يمثلون 8 دول وهي روسيا، والولايات المتحدة، وفرنسا، وإنجلترا، والنمسا، والبرازيل، وقيرغيزستان وبلجيكا.

وفي الحدث الرئيسي المشترك، سيحظى النجم المحلي أرثور سفيريدوف بأكبر فرصة في مشواره الاحترافي، حيث سيواجه المقاتل المخضرم إبراهيم ماني. من جهة أخرى، سيواجه الخبير في لعبة الجوجيتسو كاميل ماجوميدوف سام باترسون في مباراة بالوزن الخفيف، حيث يتطلع المقاتل الإنجليزي إلى تمديد سلسلة انتصاراته إلى أربعة انتصارات.

كما ستشهد بطاقة القتال مبارتين مشوقتين في وزن البانتام مع قاسوم قاسيموف ضد محمد ماشايف وألكسندر كشتوف ضد إيفان إريمينكو. من جهة أخرى، يلتقي بطل الوزن المتوسط السابق دانيال بيريرا مع رستم تشسييف، حيث سيكون الفائز على موعد لمواجهة حامل اللقب الحالي محمد فخر الدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *