التخطي إلى المحتوى

فيروس كورونا وعالم الألعاب

فيروس كورونا كان له وطأة كبيرة على الاقتصاد العالمي بشكل عام. هناك الكثير من القطاعات التي تأثرت سلباً بتفشي الفيروس، وعلى الجانب الآخر، هناك قطاعات أخرى ربما انتعشت مثل صناعات المستلزمات الطبية بشكل عام.

قطاع الألعاب كان واحداً من المستفيدين من هذه الموجة بشكل خاص، حيث أن بقاء الناس في المنازل لأوقات طويلة يعني استخدامهم لمنتجات عالم الألعاب. وفي هذه المقالة، سوف نورد لكم أبرز العاب الاندرويد التي ازدهرت وانتشرت بسرعة كبيرة في عام 2021:

1.     Among Us

ربط الكثيرون بين إطلاق لعبة Among Us والعصر الذهبي لالعاب الاندرويد بشكل عام! فقد تخطّى استخدام هذه اللعبة العاباً كان يرى وقتها أنها اكتسحت السوق مثل لعبة Fall Guys التي حققت أعلى معدل استخدام في معظم بلدان العالم.

لعبة Among Us هي لعبة من فئة الألعاب التنافسية عبر الإنترنت، كما يمكن لعبها عبر الواي الفاي المنزلي بين عدد يتراوح ما بين 4 وحتى 10 لاعبين.

الفكرة الرئيسية للعبة تكمن في تحضير سفينتك الفضائية أنت وفريقك للانطلاق إلى الفضاء، ولكن احذر، هناك مندسون في فريقك يستعدون للقضاء عليكم بالكامل. عادة ما ينتظر الدخلاء اللحظة المناسبة، وبعدها يبدؤون فى القضاء على الفرد الأول في سفينتك الفضائية! وفور اكتشاف هذا، تجري أنت وفريقك تصويتاً لمعرفة من هو القاتل، وتتخذون قراراً بطرده من الفريق.

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، عادة ما تطرد الفرد الخاطئ ويستمر الدخيل في إحداث المزيد من الفوضي. وبالإضافة إلى ذلك، سيتوجب عليك إجراء بعض المهام مثل الحفاظ على وقود السفينة الفضائية، والحفاظ على مصادر الطاقة وعدد من الأشياء الأخرى.

2.    البوكر

البوكر هي واحدة من أشهر ألعاب البطاقات ليس في العالم العربي فحسب، بل في العالم ككل. والسر في تزعم البوكر لأنشطة المقامرة في الشرق الأوسط هو أن هذه اللعبة لا تعتمد على الحظ فحسب، بل تعتمد بشكل كبير على المهارة.

وتتميز لعبة البوكر بشكل عام أنها واحدة من ألعاب الكازينو القليلة التي يمتهنها البعض. ليس هذا فحسب، بل ينجحوا في تحقيق ملايين الدولارات كأرباح منها! الأمر بالطبع يتطلب التعامل مع اللعبة كعمل، وتكريس كثير من الوقت والمجهود لها.

ولكن على الجانب الآخر، يمكنك تجربة اللعبة من باب المرح فحسب. هناك الكثير من المواقع مثل كازينو 888 الذي يمكنك من خلاله لعب اللعبة مباشرة بدون الحاجة إلى تنزيل اللعبة. كما يمنح كازينو 888 مكافآت ترحيبية كبيرة للاعبين عند التسجيل، لكن بالطبع تأتي هذه المكافآت مع مجموعة من الشروط والأحكام التي يتوجب عليك قرائتها قبل قبول هذه المكافأة.

ألعاب الكازينو بشكل عام من الصعب أن تنتصر فيها على الكازينو على المدى الطويل، لأن معظم الألعاب مصممة لتضمن ربحاً دائماً للكازينو، لكن يمكنك ممارستها من باب المرح فقط إذا كنت تعرف متى تتوقف.

3.     PUBG Mobile

تُعد لعبة Pubg واحدة من أفضل الألعاب التفاعلية الجماعية عبر الإنترنت. وعلى الرغم من أن اللعبة تم حجبها من الهند العام الماضي، إلا أن مالكي اللعبة قاموا بإعادة إطلاقها تحت اسم آخر وهو Battlegrounds Mobile India.

لعبة Pubg هي لعبة مميزة، يتم فيها إطلاق 100 لاعب في موقع، ويمكن للاعبين تكوين فرق بواقع 4 أفراد لكل فريق. يبدأ القتال والفريق الذي يبقى لنهاية القتال يفوز، حتى لو مات بعض أفراده.

بالطبع هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة المتاحة للاستخدام في لعبة Pubg، بالإضافة إلى القنابل اليدوية وشنط الاستشفاء التي يمكن أن تجدها في ساحة المعركة بشكل عام.

4.     Clash Royale

كلاش رويال هي واحدة من الألعاب القتالية المميزة. يبدأ اللاعب بتنزيل اللعبة وعلى الفور يبدأ في التعرف على كيفية العمل، وقوة البطاقات المستخدمة وكيفية استخدام البطاقات واحدة تلو الأخرى.

اللعبة ببساطة هي عبارة عن مباراة تمتد لمدة 3 دقائق مع إمكانية إضافة دقيقتين كوقت إضافي. كل لاعب يملك 3 أبراج، ويحاول كل لاعب تدمير عدد أكبر من الأبراج لمنافسه، مع قيامه بالدفاع عن أبراجه الخاصة. اللاعب الذي يتمكن من تدمير البرج المركزي، ينجح في الفوز على اللاعب الآخر على الفور دون انتظار انتهاء الوقت.

وبالطبع هناك مستويات للبطاقات يمكن للاعبين زيادتها عند حصولهم على بطاقات إضافية كهدايا ومكافآت من الصناديق التي يربحها اللاعب عند تنفيذه للمهام، أو انتصاره في المباريات. كما يمكن للاعبين شراء المزيد من البطاقات إذا أرادوا من متجر اللعبة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. انفجار في مركز بيانات “جوجل” يهدد بانقطاع الخدمة عالميا
  2. أسعار العملات والنفط والذهب اليوم الثلاثاء
  3. اخبار دوليه - بريطانيا تستعد لاحتمالات اللجوء إلى القطع المنتظم للكهرباء خلال الشتاء
  4. اخبار دوليه - بايدن يوقع على قانون اعادة انتاج أشباه الموصلات في الولايات المتحدة
  5. اخبار الخليج - بالصور.. الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية تواصل جهودها لتوفير الاحتياجات والأجواء الآمنة خلال موسم عاشوراء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.