التخطي إلى المحتوى

تنطلق الخميس (14 أكتوبر الجاري) على ملاعب النادي الملكي للجولف بطولة البحرين الثالثة للجولف فئة الهواة والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف وتقام على ملاعب النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز.

وقد أبدى العديد من اللاعبين رغبتهم في المشاركة في هذه البطولة، حيث فاق عددهم العدد المسموح به للمشاركة في أرض الملعب، وقد تم اختيار 100 لاعب من المسجلين للبطولة وذلك حسب نقاط التكافؤ لكل لاعب، إذ يأتي هذا الإقبال الكبير بعد النجاح المنقطع النظير الذي حازت عليه النسختان الأولى والثانية من اللاعبين الهواة والذين يمثلون اللاعبين البحرينيين والأجانب المقيمين في المملكة بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الذين يمثلون أندية الجولف في مجلس التعاون.

وسيستمر برنامج البطولة على مدى ثلاثة أيام تتخللها ثلاث جولات بمعدل 54 حفرة، حيث ستكون فرصة للاعبين لإظهار مستوياتهم الفنية للحصول على التصنيف الدولي، وذلك بعد أن تم اعتماد البطولة من قبل الاتحاد الدولي للجولف.

وبهذه المناسبة، أكد اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف، أهمية إقامة هذه البطولة والتي ستساهم في ارتفاع مستوى اللاعبين سعيًا إلى تأكيد الحصول على التصنيف الدولي.

وأضاف: «الاتحاد البحريني للجولف بتنظيمه هذه البطولة يسعى إلى رفع مستوى اللعبة في المنطقة من خلال مشاركة العديد من اللاعبين الهواة أصحاب الإنجازات إضافة إلى إعطاء الفرصة للاعبين الشباب لإثبات مواهبهم، بخاصة أن نتائج هذه البطولة سوف تعطي فرصًا لعدد من اللاعبين المشاركة المباشرة في بطولة الملك حمد الدولية للجولف والتي ستقام خلال شهر نوفمبر القادم».

هذا وتقام هذه البطولة بدعم من عدد من الشركات المحلية من بينها شركة رفاع فيوز، وشركة رضا هايجين، وشركة بانز، وشركة أنفوناس للاتصالات، وسفريات كانو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *